التخطي إلى المحتوى
سُيّاح من ألمانيا والمكسيك في شوارع شقراء 

سُيّاح من ألمانيا والمكسيك في شوارع شقراء، وهي المدينة التي تُعتبر واحدة من بين اكثر المدن السياحية اهمية في المملكة العربية السّعودية، يُمكنك حين زيارتها التعرف على ما توصّلت له حضارة نجد العريقة، وذلك لما فيها من مزارع للنخيل، ومبانٍ مصنوعة من طين، تُحاكي الحضارات اليونانية القديمة التي انتشرت في الكثير من الدول في العالم كله.

تجوّل السياح من المكسيك وألمانيا، وفرنسا في شوارع شقراء ما بين القصور، والمباني القديمة التي تمّ تشييدها من قبل الجهات المختصة، لكي تكون معالم أثرية ووجهة لكل من يزور تلك المنطقة، ذلك بعد أن تمّ السماح بالحصول على تأشيرة الزيارة السياحية في السعودية، لأي من دول العالم، لا سيّما دول الاتحاد الاوروبي والولايات المتّحدة وكندا.

تتميّز شقراء بالجو المعتدل، وتوافد الكثير من الحملات السياحية عليها، سواء من سُيّاح الداخل أو سيّاح الخارج، من الجنسيات المختلفة، وهذا ما بات ملحوظًا الآن بعد السماح بالتأشيرة السياحية في السعودية.

من ضمن الأماكن الأثرية التي تمّ التجوّل فيها في شقراء من قبل هذه الوفود هي:

  • قصر العيسى التراثي
  • قصر السبيعي التاريخي
  • قصر آل جميح
  • سوق حليوة العريق

تأتي هذه الوفود السياحية بعد أن سمحت السعودية لأي من الراغبين في أن يُتموا هذا أن يحصلوا على التأشيرة بكل سهولة، من خلال المواقع الإلكترونيةالخاصة بالتأشيرة الإلكترونية أو من خلال السفارة السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *