التخطي إلى المحتوى
ال الشيخ يسخر من قطر ويقارن بين فعاليات الرياض وبطولة قطر العالمية

نشر رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه تركي ال الشيخ احدى الصور على حسابه الرسمي على تويتر ، والتي قارن فيها عدد الحضور لبطولة العالم لالعاب القوى المستضافة في الدوحة عاصمة قطر، مع حضور حفلة فرقة بي تي اس الكورية الجنوبية ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 والتي انطلقت امس الجمعة، حيث ازدحمت مدرجات وجنبات استاد ملعب الملك فهد الذي استوعبت مدرجاته اكثر من 60 الف متفرج، بينما بدت مدرجات بطولة العالم لالعاب القوى في قطر خالية وخاوية على عروشها.

واعلنت احصائيات ان حفلة بي تي اس في الرياض شاهدها 11 مليون و600 الف شخص حول العالم عبر الستريم الخاص بالفرقة، وحقق موسم الرياض في ليلته الاولى حسب مجلة سكرين مكس الترفيهية على تويتر اكثر من 60 الف في حفل بي تي اس واكثر من 220 الف شخص في معرض الصقور والسلاح وخارجه ، وقد تصدر هشتاق ‪#BTSinSaudiArabia  المركز الاول في الترند العالمي.

كما قدم رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه تركي ال الشيخ شكره الكبير لجميع القائمين والمشاركين في تنظيم فعاليات موسم الرياض التي تم اطلاقها امس وسط اقبال وحضور كبير فاق جميع التوقعات

واكد ال الشيخ في احد مقاطع الفيديو المنشورة على حسابه على تويتر قوله :”انا اشكر كل من ساهم وساعدنا في موسم الرياض، واشكر مرور الرياض وشرطة الرياض يا ناس مدينة الرياض 5 او 6 مليون نسمة.

وقال ايضا انه ذهب الى مقر معرض الصقور والسلاح ولم يستطع الوصول من الزحمة مشيرا الى ان البعض شعر بالضيق من الزحمة او التنظيم في المعرض.

وختم بقوله” الله يبيّض وجوهكم يا مرور ويا شرطة الرياض ويا الجهات الأمنية ويا البلديات وكل القائمين الله يبيّض وجوهكم ومن هنا حسن لأحسن ونستفيد من أخطائنا ونصلحها إن شاء الله”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *