التخطي إلى المحتوى
كاتب امريكي: عملية عزل ترامب فشلت والآن إلى صناديق الاقتراع

كاتب امريكي:عملية عزل ترامب فاشلة، هذا ما ورد في موقع American Greatness بعد أن نشر مقالًا للكاتب الأمريكي ماثيو بوس، وجاء في هذا المقال بأنّ روسيا تسعى وبكل جهد لكي تُطيح بالرئيس الأمريكي ترامب، ووصف هذا بعملية شدّ الوجه الفاشلة.

كان الكاتب قد وضّح بانّ الديمقراطيون وفشلهم في ملاحقة ترامب أرجعهم إلى الحلبة مجددًا، وذلك بعد أن مرّ ترامب بأزمة الاتصال بينه وبين نظيره الأوكراني.

قال أيضًا بأنّ استجواب ترامب غير متعلّق بأي فعل أقدم عليه، ولكن هذا متعلق بتشويه صورته قبل أن تُجرى انتخابات العام 2020، للإطاحة به في هذه الحملة الانتخابية الجديدة، فإنّ الديمقراطيون لا يودّوا عودته مجددًا.

في تصريح له أشار بأنذ نانسي بيولسي بعد أن لمست خسارة خدعة روسيا، ها هي الآن تنهى الحرب السياسية الإعلامية التي شنّتها ضد ترامب، وأُحبط كل من الديمقراطيون ومن سعى للإطاحة بترامب، وصرحوا بأنّهم ينتظروا الانتخابات لكي يتمّ الانتصار على ترامب في صناديق الاقتراع.

أكّد الكاتب الأمريكي بوس بأنّ الحكم الجديد في هذه المعركة والحملة ما هي إلا صناديق الاقتراع، ولبس لأحد اي دور في نتائجها، ولم ولن يتمكّن أي من الساعين لتزييفها من ذلك.

في هذا إشارة إلى انّ الحملة السياسية التي شنّتها الكثير من الجهات المعادية لترامب قد فشلت، ولن يجدوا أي طريقة مشابهة لها مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *