التخطي إلى المحتوى
اتليتكو مدريد يتوعد النادي الملكي بمباراة مغلقة في قمة العاصمة

اكد الارجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لنادي اتليتكو مدريد الاسباني لكرة القدم ان مباراة قمة العاصمة الاسباني التي ستجمع اتليتكو مدريد مع نظيره الملكي ريال مدريد حيث اكد انه سيكون اللقاء مغلقا وليس كالمباريات الماضية ، وانها سوف تحسم لصالح احد الطرفين من خلال التفاصيل الصغيرة على حد تعبيره

فيما قال المدرب سيميوني في مؤتمر صحفي عقد قبيل المباراة المرتقبة اليوم والتي تاتي ضمن منافسات المرحلة السابعة من بطولة الليغا الاسبانية ، انها مباريات مغلقة سيتم حسمها من خلال تفاصيل ومواقف ترجح كافة المباراة لطرف او لاخر، وريال مدريد يتحسن كثيرا في مباراته امام نادي اشبيلية وامام اوساسونا حيث تم اجراء بعض التغييرات ولديه لاعبين كبار ومدرب مميز للغاية.

فيما رفض سيموني ان يدخل في جدال حول راي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الذي وصف اتليتكو مدريد بانه نادي الشعب، واردف قائلا اعتقد ان زيدان شرح هذا الامر بشكل رائع ولا يجب اضافة اي شئ على الاطلاق على ما تحدث به.

وقال سيموني انه عندما جاء الى نادي اتليتكو مدريد قبل 14 عاما لم يكن قادر على تحقيق الفوز مع فريقه وتكبد الفريق الكثير، تلك المباراة في بطولة كاس الملك كانت احد المباريات التي يجب ان نخسرها، ريال مدريد كان متفوق طوال التسعين دقيقة منذ تلك اللحظة حققنا الفوز وتجرعنا الخسارة مثل فوزنا بكاس السوبر وخسارتنا لنهائي دروي الابطال.

واشار الى ان النادي الملكي يوجد به عدد من اللاعبين الكبار وذوو الخبرة في صفوفه والذين يمكن ان يشكلو خطورة على اتليتكو مدريد اذا نجحو في استغلال المساحات بشكل جيد.

واكد سيميوني  ان هناك تطور في وضع بيل، وبنزيمة يمر بلحظات مميزة ، وهازارد اصبح له مزايا فردية مميزة، واصبح ريال مدريد له عمود فقري قوي بعد التغييرات الاخيرة عليه في السنوات الاخيرة، وهذا العمود هو راموس وكاسميرو وبنزيما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *