التخطي إلى المحتوى
رئيس الزمالك مرتضى منصور يعرض حارس مرمى الزمالك جنش للبيع

ازمة عنيفة داخل اروقة نادي الزمالك المصري بين ادارة نادي الزمالك وحارس مرمى النادي محمود عبدالرحيم جنش بعدما طالب بمستحقاته المالية المتاخرة، قبل اقرار رئيس النادي مرتضى منصور عرض جنش للبيع .

وحسب ما اعلنه رئيس النادي عبر الوسائل الاعلامية المحلية ان نادي الزمالك عرض بيع الحارس الدولي محمود جنش الذي تعرض لاصابة تواجده مع المنتخب المصري من اجل المشاركة في بطولة كاس امم افريقيا 2019 .

وحسب ما اعلنه منصور عبر وسائل الاعلام المحلية، فان نادي الزمالك قرر عرض بيع الحارس الدولي والذي عرض لاصابة خلال تواجده مع المنتخب المصري للمشاركة في بطولة كاس امم افريقيا 2019.

فيما نشبت الازمة المالية بين حارس المرمى جنش وامير مرتضى نجل رئيس الزمالك ومديرة الكرة للفريق الاول، ذلك عقب مطالبة اللاعب الدولي الحصول على جميع مستحقاته المتاخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشر جنش عبر حسابه الرسمي على تويتر وانستقرام الشكر للاتحاد المصري لكرة القدم على تحمل نفقات علاجه ووجه الشكر لجمهور الزمالك لمساندته في الفترة الماضية، كما وجه جنش رسالة لمسؤولي الزمالك طالب فيها الحصول على جميع مستحقاته المتاخرة وقام بتوجيه اللوم على مدير الكرة بسبب عدم تنفيذ الوعودات العديدة التي قالها له، وتسائل عن سبب عدم حصوله على مستحقاته حتى الان .

فيما رد امير مرتضى على تصريحات جنش، واكد انه كان يفضل ان يكون الحديث في الغرف المغلقة حول هذا الموضوع، الا انه قرر الرد امام الجميع متبعا نفس الطريقة التي استخدمها جنش ليطالب بحقه.

اكد خلال كلامه امير مرتضى ان جميع اللاعبين القدامى لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية، وقال مدير الكرة مرتضى منصور ايضا ان جميع اللاعبين القدامى لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية بسبب عدم حصول النادي على مستحقاته المالية من الشركة الراعية، وزاد ان اللاعبين الجدد هم فقط من يحصلو على مقدم التعاقد بالاضافة لثنائي من العناصر القديمة لمرورهم بظروف صعبة على حد وصفه.

فيما قام الحارس بالرد مرة اخرى على النادي انه يمر بظروف صعبة ويحتاج لمستحقاته المتاخرة، ورد بعدها رئيس النادي مرتضى منصور باعلان عرض جنش للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وعدم لعبه للفريق مرة اخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *