التخطي إلى المحتوى
اللاعب الفرنسي غوميز يحصد جائزة افضل لاعب في ذهاب قبل نهائي دوري ابطال اسيا 2019

اعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عن حصول اللاعب في مركز الهجوم الفرنسي بافيتمبي غوميز لاعب نادي الهلال السعودي، على جائزة افضل لاعب في ذهاب قبل نهائي دوري ابطال اسيا 2019، وذلك بعدما استطاع قيادة فريقه لتحقيق الفوز خارج ملعبه على السد القطري بنتيجة اربعة اهداف لهدف يوم الثلاثاء الماضي .

وقال الاتحاد الاسيوي في بيان له ان غوميز سجل هدفين للهلال، بعدما كان السد تقدم في النتيجة هدف مقابل لا شئ وهدف غوميز نفسه بالخطأ في مرمى فريقه، ولكن اللاعب استعاد توازنه وسجل هدفين وقام وبوضح فريقه على اعتاب النهائي بجانب هدفين ، كما استطاع غوميز ان يصنع ثلاثة فرص لزملائه وجمع نقاط 8.7 نقطة.

هذا وجاء في المركز الثاني تاكاهيرو سيكيني لاعب اوراوا ريد دايموندز الياباني، والذي استطاع قيادة فريقه للفوز على ضيفه غوانغزهو ايفرغراند الصيني بهدفين نظيفين.

وفي المركز الثاني ايضا بنفس الرصيد جاء عبدالله المعيوف حارس الهلال، بعدما تالق في مباراة الهلال امام السد القطري، حيث كانت نسبة التصدي للرميات 80% وحرم المعيوف 32 عاما السد من الوصول الى مرماه، وتصدي لاربعة كرات ومحاولات ومرر 30 تمريرة ناجحة ليجمع ايضا 7.8 نقاط.

كما اعلن الاتحاد القاري عن فوز الشلهوب لاعب نادي الهلال فوزه بجائزة اجمل هدف في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري ابطال اسيا، وذلك بعدما تم التصويت عليه عبر الموقع الالكتروني للاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *