التخطي إلى المحتوى
الكويتية هنا الشعيبي تفضح برنامج مقالب رامز جلال

اعلنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في تصريحات جريئة لها اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم عن انها حصلت على اجر مقابل مشاركتها في برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال خلال الشهر المبارك، والذي يعتبر من اشهر البرامج المقالب على شاشة التلفزيون والتي يتابعها مئات الالاف من العرب.

وقد اكدت هيا الشعيبي في برنامج استديو الفن استيائها الكبير من الفنانين المهاجمين للفنان المصري رامز جلال الذي يقدم اشهر برامج المقالب في الوطن العربي.

وقال ان جميع الفنانين يكونون على علم بالمقلب قبل المشاركة فيه، كما انهم يتقاضون اموالا مقابل هذا المقلب، وتسائلت فلماذا يقومون بالتشهير به، واكدت انها تعلم انه برنامج مقالب كاميرا خفية قبل المشاركة في برنامجه.

واكدت ان اجرها في الحلقة يساوي قيمة سيارة ونصف مؤكدة انه لا يجوز ان يتم مهاجمة رامز جلال من قبل فنانين تقاضوا المال لقاء مشاركتهم في برنامج المقالب الخاص به.

الجدير بالذكر ان برنامج المقالب في مواسمه المختلفة لرامز جلال حصد نسبة عالية من المشاهدة منذ بدء عرضه بالموسم الاول، وهو ما جعل له سلسلة في كل رمضان، حيث جذب كثير من المشاهدين اليه نظرا لمشاركة كثير من النجوم في الفن العربي، منهم المصريين والخليجين وغيرهم، ما جعل المشاهدات بشكل اكبر على هذا البرنامج بسبب نسبة المشاهدة من جمهور اولئك الفنانينن وبهذه الفضيحة فهل ستستمر المشاهدات على برنامج رامز جلال  ام لا، نتعرف عليه في الموسم الجديد في رمضان 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *