التخطي إلى المحتوى
واتساب تختبر ميزة تدمير الرسائل ذاتيا بعد وقت محدد لاطلاقها رسميا

اكدت تقارير اخبارية في الاونة الاخيرة عن ان خدمة التراسل الفوري واتساب تقوم بعمل اختبار ميزة جديدة وهي ميزة تجعل بامكان المستخدمين جعل رسائلهم تدمر ذاتيا بعد وقت محدد والتي تعتبر من اهم المزايا المطلوبة بشكل كبير لزيادة خصوصية المستخدم.

فقد رصد موقع WABetaInfo  الخاص برصد التجارب في التطبيقات انه تم رصد عدد من المزايا التجريبية في تطبيق واتساب على نظام الايوس والاندرويد اليوم حيث ان النسخة الجديدة الاحدث من واتساب للاندرويد 2.19.275 اتت بميزة اختيارية تسمح للمستخدمين بجعل الرسائل ذاتية التدمير.

هذا الامر الذي له قدرة كبيرة على جعل الرسائل ذاتية التدمير بعد مدة زمنية محددة، وهي من المزايا التي ينتظرها مستخدموا التطبيق ، بالاخص المعلومات الحساسة مع الاصدقاء والزملاء عبر التطبيق، حيث تعتبر هذه الميزة من المميزات المميزة في تطبيق التراسل المنافس التيليغرام.

فيما نبه الموقع على ان هذه الميزة ما تزال في مرحلة الاختبار، وهو ما قد لا يظهر لمن يملك النسخة التجريبية الاحدث من تطبيق واتساب، ولا يعلم بعد موعدا خاصا باطلاقها لعموم المستخدمين، كما بامكان المستخدمين تنزيل النسخة التجريبية الاحدث من التطبيق عبر الاشتراك في البرنامج التجريبي الموجود على متجر قوقل بلي.

الجدير بالذكر ان موقع WABetaInfo ان واتساب تعمل اخيرا على عدد من المزايا الجديدة والتي يتم اتاحتها في التحديثات القادمة، ومن اهم هذه المزايا اخفاء الرسائل تلقائيا من الدردشات بعد مدة زمنية محدودة.

هذه الميزة الجديدة لدردشات المجموعات فقط، وذلك في قسم معلومات المجموعة من خلال النقر على خيار في الواتساب الذي يعرض المدة الزمنية التي تم اتاحتها لاخفاء هذه الرسائل بعدها وهي مدتها خمسة ثواني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *