التخطي إلى المحتوى
خدمات تويتر تعود بعد عطل لساعات اثرت على آلاف المستخدمين

اعلنت شركة تويتر صاحبة موقع التدوين المصغر تويتر المشهور عن عودة خدماتها لجميع المستخدمين في انحاء العالم بعدما اصاب الخدمة عطل على مستوى العالم ومنصة ادارته تويت ديك وهو ما كان له تاثير على مئات الالاف من المستخدمين حول العالم، حيث تمكن العديد من المستخدمين الان من العودة الى تويتر وتويت ديك ، في وقت لم تصدر الشركة اي بيان رسمي حول صحة العطل الذي اصاب خوادمها في الاونة الاخيرة.

كما تحدثت شركة تويتر في وقت سابع عن ان موقع التواصل الاجتماعي تويتر ومنصتها تويت ديك التي تتبع لها سوف تتعرض لعطل وان الخدمة قد انقطعت عن الالاف من المستخدمين في انحاء العالم.

واكد ان الشركة في تغريدة متاخرة اول امس ليلا تحدثت عن مواجهة مشكلة في ارسال التغريدات وتلقي الاشعارات ورؤية الرسائل المباشرة من قبل الكثير من المستخدمين، وتحاول القيام باصلاحها والعودة الى الوضع المعتاد بشكل سريع ، ولم تقدم اي معلومات اخرى او تفاصيل حول المشكلة.

فيما تلقى موقع اوتيدج دوت ريبورت الخاص برصد بلاغات الاعطال اكثر من 4 الاف بلاغ عن اعطال تويتر وتويت ديك من عدد من البلدان حول العالم منها كندا واليابان والهند واندونيسيا.

فيما ابلغ ممثل من تويتر وكالة رويترز الاخبارية ان الشركة تفحص عدد من المشاكل التي اصابت منصة تويت ديك التي يستخدمها الصحفيون ومنتجو المحتوى الاخرون لرصد جميع التغريدات عبر عدد من الحسابات على تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *