التخطي إلى المحتوى
حارس الريال كورتوا يواجه انتقاد كبير من جمهور البرنابيو

تلقى حارس ريال مدريد البلجيكي تيبو كورتوا كثير من الانتقادات من جمهور الريال في السنتياغو برنابيو، وعبر وسائل الاعلام ، وذلك بعد التعادل الكبير لريال مدريد على ارضه بنتيجة هدفين لهدفين بشكل مفاجئ امام كلوب بروغ البلجيكي في دور ابطال اوروبا لكرة القدم امس الثلاثاء، وهو ما اثار تساؤلات كبيرة عن المتابعين والمهتمين بان يكون الحارس كورتوا هو الحارس الاول لريال مدريد.

حيث لم يستخوذ الحارس البلجيكي كورتوا على قلوب مشجعي الريال منذ ان انضم الى الريال في العام الماضي وظهر بشكل مهزوز في مباراة الريال امام بروغ الي تقدم بهدفين مقابل لا شئ في الشوط الاول بسبب مهاجمه ايمانويل بونافنتور.

يعرف الجمهور الملكي بانه جمهور لا يتسامح مع الاخطاء، حيث اطلق المشجعين صيحات من الاستهجان الكبير والمدوي ضد الحارس كورتوا مرتين قبل نهاية الشوط الاول، ومع بداية الشوط الثاني قام المدرب زيدان باستبدال كورتوا مدعيا اصابته بوعكة صحية ، كما تمكن الحارس البديل الفونس اريولا من ابقاء الريال في اجواء المباراة التي كانت قوية بعدما تصدى لعدد من الضربات بقوة التي سددها المهاجم بونافنتور وسط تصفيق حار من الجمهور الملكي.

فقد نجح الريال من ادراك التعادل في نهاية المطاف بعدما سججل راموس وكاسيميرو الهدفين، مع تذيل ترتيب المجموعة الاولى بنقطة واحدة من مباراتين من اسواء المباريات منذ انطلاق دور المجموعات لدور الابطال .

كما انتقدت العديد من الصحف الاسبانية الحارس كورتوا بقسوة، حيث ذكرت صحيفة اس ان في عنوان كورتوا في القاع، اما صحيفة ماركا الاسبانية اليومية تحدثت عن صيحات الاستهجان التي اطلقها جمهور الريال، وقالت فيه ان الحارس لديه مشكلة كبيرة في البرنابيو بالاخص مع جمهوره.

في وقت يحاول زيدان المدافعة عن حارسه كورتوا عقب كل مباراة، ويؤكد انه ليس قلقا على الاطلاق ولا يمكن لوم كورتوا في الشوط الاول، لو واصلنا اللعب بهذه الطريقة لخسرنا المباراة لكن لحسن الحظ نجح لاعبو الريال من قلب نتيجة المباراة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *