التخطي إلى المحتوى
السنغالي ماني يتحدث عن سبب خلافه مع المصري صلاح

السنغالي ساديو ماني لاعب النادي الانجليزي ليفربول يخرج عن صمته للمرة الاولى للحديث عن خلافه مع زميله لاعب المنتخب المصري ولاعب نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح قبل تاكيده بان هذه الخلافات اصبحت وراء ظهريهما اليوم.

فقد انتشر مقطع فيديو لماني وهو يخرج غاضبا ويتناقش بشكل حاد مع مدربه يورغن كلوب في مباراة فريقه امام بيرنلي، وذلك عقب احتفاظ صلاح بالكرة ومحاولته مراوغة اكثر من لاعب رغم تواجد مادو في مكان يسمح له بتسجيل هدف .

وقال ماني في تصريحات خاصة انه قبل لقاء النادي النمساوي سالزبورغ ضمن دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا اكد ان هذا امر يحدث بشكل طبيعي في عالم كرة القدم، حيث ان مادي يرغب في تسجيل عدد اكبر من الاهداف لان ذلك سوف يفيد الفريق مثلما يفعل مانشستر سيتي الذي استطاع تسجيل ثمانية وسبعة وستة اهداف في كل فرصة تسنح له، في وقت ان محمد صلاح لم يمرر الكرة حيث انه اكد انه لم يره، وهو ما اشعره بخيبة امل وغضب كبير، ولكن الامر اصبح قديما ومن الماضي، والان مادو وصلاح صديقان وليس بينهما اي خلاافات.

واكد ماني ان هذا الموضوع انتهى وهو قديم، واحيانا نستذكر ما حدث ونقوم بالضحك برفقة اللاعبين الزملاء في النادي الانجليزي ليفربول، وانهم كالاخوة الان ولا يوجد اي اسباب تجعلهم يكرهون بعضهم البعض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *