التخطي إلى المحتوى
عبير نعمة مُتّجهة إلى دبي لتشارك في هذا الحدث المهم

وردنا بأنّ عبير نعمة مُتّجهة إلى دبي لتشارك في هذا الحدث المهم، وهي واحدة من ألمع الفنانات في لبنان والعالم العربي، استطاعت أن تخطف الأنظار في الكثير من المهرجانات العربية التي اختصت في عالم السّينما.

ستُشارك نعمة الآن في مهرجان الحضن العربي، وذلك لأنّ الكثير من الوفود العربية قد دعتها للمشاركة في المنتدى الوزاري الثالث للتمنية الاسكانية والحضرية.

عبير ستُقدّم وصلة غنائية في هذا الحفل والمهرجان الذي يُعد واحد من أضخم المهرجانات في دبي والعالم العربي الآن، فتسعى الامارات لتكون واحدة من بين الدّول الرائدة في شتّى المجالات.

غادرت عبير نعمة لبنان صباح اليوم ذلك سعيًا منها للمشاركة في المهرجان المذكور أعلاه، حيثُ بدأت التحضيرات النهائية للألبوم الجديد المنتظر، وستُؤدّي أغنية من أغانيها  الجديدة في هذا الحفل، هذا بحسب ما صرّحت به مؤخرًا.

الجدير ذكره انّ نعمة واحدة من اللاتي أحيين حفلًا مميزًا في اختتام فعاليات مهرجان معرض دمشق الدولي 61، وهذا كان على مسرح الأوبرا في سوريا، دار الأسد للثقافة والفنون، وكان الحفل قد تواصل لأكثر من ساعتين، استضاف الكثير من الموسيقيين والفرق الغنائية.

ها هي الآن دبي تسعى لتوطيد العلاقة ما بينها وبين الكثير من الدول العربية التي لها باع في عالم الفن، وكانت مصر ولبنان من بين الدّول التي لها باع كبير في هذا، لذا فقد كان لها ظهور ملفت في مهرجاناتها الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *