التخطي إلى المحتوى
احلام الاماراتية تفاجئ تركي ال الشيخ بهذا الطلب

فاجات الفنانة الاماراتية احلام رئيس هيئة الترفيه تركي ال الشيخ بطلب خاص للفنانة هند البحرينية، وقامت هند البحرينية بنشر مقطع فيديو فيه احد اغنياتها على حسابها الرسمي على تويتر، وقد دخلت احلام بتعليق ذكرت فيه رئيس هيئة الترفيه تركي ال الشيخ.

وطلبت احلام منه ان يضيف الفنانة هند البحرينية لقائمة الفنانين المشاركين في حفلات موسم الرياضة التي تنتطلق وائل اكتوبر الجاري، حيث تتميز هند البحرينية بصوت جميل وشهرة واسعة في الوطن العربي بالاخص بالخليج العربي.

وكتب احلام في تغريدتها: “مساء الخير، عندي طلب من سعادة المستشار معالي تركي آل الشيخ، أن تكون الفنانة هند البحرينية مشاركة في موسم الرياض.. لها جمهور رائع، وراقٍ، وكبير، وهي وردة البحرين، وصوت رائع.. لديها جمهورًا راقيًا وكبيرًا.. تركي آل الشيخ، تستحق الدعم بنت البحرين وصوته الأول، وهي متشوقة لجمهورها السعودي”، ورد تركي آل الشيخ بشكل فوري وسريع قائلا: “OK”.

في نفس السياق هند البحرينية ردت على وساطة احلام الاماراتية ونشرت تغريده فيها اختي حبيتي وملكة قلب الجماهير احلام مشكورة على حبك لتواجدي في المملكة العربية السعودية مملكتي الثانية، وساكون سعيدا جدا بمشاركتي الجمهور السعودي افراحه.

فيما وجهت الشكر لتركي ال الشيخ وقالت انا بنت البحرين والسعودية الف شكر لمعاليك سعادة المستشار تركي ال الشيخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *