التخطي إلى المحتوى
هند صبري تنال لقب افضل ممثلة بمهرجان الجونة السينمائي

بعد اسدال الستار عن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي تم الاعلان عن الجوائز الخاصة بالدورة والاعمال والنجوم الذين تم تتويجهم بهذه الجوائز في نهاية مهرجان الجونة السينمائي.

وقد حصد فيلم ستموت في العشرين للمخرج السوداني امجد ابو العلاء جائزة نجمة الجونة الذهبية للفيلم الروائي الطويل ، وقد حصد فيلم عيد القربان نجمة الجونة الفضية.

فيما حصل فيلم ادم للمخرجة مريم توزاني على نجمة الجونة البرونزية، بينما حصد فيلم بابيشا على جائزة نجمة الجونة لافضل فيلم روائي عربي طويل.

وتمكنت هند صبري من نيل جائزة افضل ممثلة في مهرجان الجونة بعد دورها في فيلم نورا تحلم، وذهبت جائزة افضل ممثل للفنان بارتوش بيلينا عن دوره في فيلم عيد القربان.

اما على صعيد الافلام الوثائقية الطويلة حصد فيلم حديث عن الاشجار نجمة الجونة الذهبية، فما فيلم امي حصد جائزة نجمة الجونة الفضية، ونجمة الجونة البرونزية كانت لفيلم كابل، وحصل فيلم ابراهيم الى اجل غير مسمى على نجمة الجونة لافضل فيلم عربي وثائقي طويل.

كما شهد الفيلم تكريم الفنان المصري محمد هنيدي الذي حصل على جائزة نجمة الجونة الابداعية، والتي قدمها لزميله احمد السقا وكما قدم على المسرح جزء من اغنية كماننا.

وفي كلمته امام فناني مصر في هذه اللحظات الجميلة اكد ان هناك امور لا يستطيعون اغفالها على راسها سقوط شهداء مصر في سيناء موجها التحية والتقدير لشرفاء مصر الذين يحمون الجمهورية.

كما شهد الحفل تواجد عدد كبير من نجوم الفن المصريين والعرب ، وتواجد النجم العالمي ستيفن سيجال الذي تمت دعوته لحضور الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *