التخطي إلى المحتوى
اطلالات جذابة في عرض باريس للموضة بربيع وصيف 2020

ودعت اليوم باريس اسبوع الموضة الخاصة بربيع وصيف 2020 والذي اختتمته بشهر الموضة الذي تم افتتاحه في نيويورك لينتقل بعدها الى لندن ثم الى ميلانو، حيث شكلت العروض الباريسية التي استمرت اسبوعا كاملا ابرز صيحات الموضة للموسم القادم، والتي ظهرت فيها المؤثرات في الصفوف الاولى والنجمات للعروض باطلالات جذابة ومميزة اختصرت ابرز الخصائص لموضة الموسم الحالي 2020 ونتعرف واياكم على اجمل اطلالات الاناقة لخريف 2019 الحالي.

خيم اللون الاسود واللون الابيض عدد من الاطلالات المشهورة التي تم رصدها في الصفوف الامامية لاشهر العروض الباريسية التي اظهرت فخامة الجلد الذي يطفي لمسات دافئة وفاخرة في هذه الاطلالات المميزة بازيائهن.

هذا وتالقت الفرنسية سيندي برونا بجامبسوت اسود تم تزيينه بلمسات فضية جميلة ورائعة في عرض Balmain، حيث نسقت اطلالتها بحقيبة بيضاء زينتها بشراريب وحذاء من الساتان باللون البيج الفاتح

المغنية الايطالية كارلا بروني اعتمدت اطلالة عصرية وبسيطة على السواء واختارت ثوب اسود مزين بالكشاكش على الصدر وحزام من القماش لتحديد الخصر.

اما المؤثرة الامريكية اوليفيا باليرمو وصلت برفقة زوجها جوهانس هابل الى عشاء مجلة فوغ النسخة العربية الذي تم اقامته على هامش عروض باريس للموضة وقد ارتدت سروالا من الجلد الاسود مع تنسيقه بقميص ذي قصة رجالية من الجلد الاسود.

فيما ظهرت العارضة الامريكية ذات الاصول الفلسطينية جيجي حديد في معرض مشروع القميص الابيض للمصمم الراحل كارل لاغرفيلد وشاركت بتصميم قمصان هذا المشروع وقد ارتدت للمناسبة قميصا ابيض مع سترة بايزر ذات قصة رجالية.

اما في حفل Tabayer Jewelery المقام على هامش اسبوع باريس للموضة تم رصد مؤثرتين لبنانيتين جيسيكا قهواتي وكان وازن متزينتان بمجهورات الدار.

النجمة الامريكية جينفير لورانس تالقت بعرض دار ديور باطلالة سوداء وتالقت بتنورة طويلة مكسرة تم تنسيقها مع توب ضيق وسترة جلدية قصيرة مكملة لاطلالتها باكسسوارات ذهبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *