التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة السعودي يوقف البلطان ويغرمه ماليا بسبب ادارة النصر
اتحاد الكرة السعودي يوقف البلطان ويغرمه ماليا بسبب ادارة النصر

قامت لجنة الاخلاق والانضباط باتحاد القدم السعودي خالد البلطان رئيس نادي الشباب بمباراة رسمية واحدة وتم فرض غرامة مالية عليه بسبب الشكوى التي تم تقديمها من ادارة نادي النصر، كما غرمت جمهور اتحاد جدة بمئة الف ريال بسبب القاء علب مياه في مباراة فريقها امام الهلال ضمن الجولة الماضية في دوري كاس محمد بن سلمان للمحترفين.

واكدت لجنة الاخلاق والانضباط ان نادي النصر السعودي قام برفع شكوى ضد رئيس نادي الشباب خالد البلطان بعدما تسبب باقافه مباراة واحدة وتغريمه عشرة الاف ريال، وفرض عقوبة مالية على الجمهور النصراوي بعدما القى علب مياه على مضمار الملعب في مباراة الفريق مع نادي الشباب.

هذا وفرضت غرامة مالية على اتحاد جدة قدرت بمئة الف ريال بعدما قام جمهور اتحاد جدة بالقاء علب مياه في مباراة الفريق مع الهلال تجاه المنطقة الفنية المخصصة لنادي الاتحاد وحارس المرمى، ومعاقبة اهلي جدة بدفع عشرة الالاف ريال نظرا لتاخره في تقديم قائمة المشاركين في مباراته ضد نادي الفتح .

فيما قامت لجنة الانضباط بفرض غرامة مالية قدرت ب20 الف ريال على البرازيلي بيتروس لاعب النصر بسبب تغيبه عن اللقاء والمؤتمر الاعلامي بعد نهاية مباراة النصر ضد الشباب.

والزمت الحلافي مدير نادي النصر بدفع 20 الف ريال لنزوله الى مضمار الجري بعد نهاية الشوط الاول من مباراة النصر والشباب، وعاقبت ايضا نادي الشباب بغرامة مالية قدرت بعشرة الاف ريال لتاخر نزول لاعبي الفريق الى ارضية الملعب لمدة دقيقة، وهو ما ادى لتاخر بداية المباراة دقيقة وخمسة عشر ثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *