التخطي إلى المحتوى
يوتيوب ميوزيك إضافة تلقائية جديدة لأندرويد 10

شركة جوجل قررت بأن تُعزز توافر تطبيق البث الموسيقي الجديد المٌباشر “يوتيوب ميوزك” وذلك في كل من سبوتيفاي، وأبل ميوزك، وتيدال، وذلك ليكون أحد الاضافات والتطبيقات الافتراضية التلقائية في نظام التشغيل الجديد لاندرويد 10، وهو الذي تمّ تطويره الآن.

وذكرت جوجل في رسالة لها على الشبكة العنكبوتية بأنّها ستجعل من التطبيق اضافة تلقائية إلى اندرويد 10 في ظل السعي المتزايد للحصول على اداء أفضل ولرفاهية استخدام أكثر تميزًا، وهذا ما يجعل من الاقبال على اقتناء هواتف اندرويد 10 في ازدياد متنامي في شتّى دول العالم لا سيّما دول العالم الثالث.

أما موقع سي نت المهتمّ بعالم التقنية فقد أشار إلى انّ شركة جوجل تنوي اطلاق تحديث جيل هاتفي جديد، بيكسل 4، ذلك في تاريخ الخامس عشر من أكتوبر تشرين المُقبل من العام الجاري 2019.

فيما أقرّت الشركة بأنّ هذا التطبيق “يوتيوب ميوزك” سيكون مضافًا للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد 9، وذلك من خلال اضافته من المتجر في الهاتف.

بعد أن يتمّ ارفاق هذا التطبيق ستستغنى جوجل عن توفير خدمات موسيقية اخرى، مثل جوجل بلاي ميوزك، وغيرها، وسيتمكّن أي من الراغبين باستخدام التطبيق تنزيله من خلال المتجر الإلكتروني على الهاتف المحمول بكل سهولة، وهذا من بين المساعي التي تسعى لتطويرها جوجل في السنوات الخمس الأخيرة لمواكبة كل التطورات الحياتية والتقنية التي طرأت على شتّى مناحي الحياة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *