التخطي إلى المحتوى
هيفاء وهبي تتهم مدير أعمالها بسرقتها
Lebanese Pop Star Haifa Wehbe speaks during a press conference at a hotel in Beirut on October 18, 2013 as she comes to be appointed communication Ambassador for humanitarian issues for Lebanon by the Ministry of Communications. AFP PHOTO/JOSEPH EID (Photo by JOSEPH EID / AFP)

ظهرت العديد من الأزمات الأخيرة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير أعمالها , والذي اتَّهمته الفنانة بالاستيلاء على الكثير من عائدات حفلاتها ومسلسلاتها التي كانت تقوم بهن , كما ووجهت الفنانة رسالة اليه بشكل غير مباشر عبر صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر, ولم تذكر اسمه فيها .

حيثُ قالت هيفاء وهبي عبر حسابها الشخصي: “كل التعب الي تقضيه طول السنين الي فاتت وانت يتسر الليل وما بتنام والتفكير الزايد وعقلبي زي العسل, لأنو هيدا هو شغلي , بالآخر تا تيجي انت وتشرق كل هيدا عالجاهز , ومن مرا ؟؟” .

كما وأضافت الفنانة عبر الرسالة الغير مباشر التي وجهتها لمدير أعمالها, قالت فيها: ” خايف من الناس ومش خايف من ربك ؟؟ مش أنا الغلطانة مشاني أمنتلَّك , انت الغلطان لأنك طلعت مش قد هيدي الأمانة ” .

حيثُ كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد أكَّدت فيما يتعلق موضوع ادَّعاء مدير أعمالها بشأن اثبات زواجه منها , وقالت أنه عارٍ عن الصحَّة , وأشارت أيضاً الى أنها ستتَّخذ كافة الاجراءات القانونية بهذا الموضوع بعد انتهاء اجازة القضاء .

كما ويُذكر أنَّ محامي الفنانة الخاص (ياسر قنطوش) قال في صفحته الشخصيَّة على فيسبوك: ” انَّ مدير أعمالها وزيري قد استولى بالفعل على 63 مليون, ورفعت الفنانة عليه دعوة قضائية” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *