التخطي إلى المحتوى
ملياردير صيني ينجو من محاولة اختطاف استخدمت فيها متفجرات

ملياردير صيني ينجو من محاولة اختطاف استخدمت فيها متفجرات ، اعتقلت اقوات الصينية مجموعة من الاشخاص وذلك في تاريخ يوم الاثنين الموافق 15-6-2020 وذلك على اثر عملية سرقة وخطف قام بها مجموعة من المسلحين تجاه رجل اعمال ملياردير صيني في محولة من اجل سرقته ، ونقلا عن ابن الملياردير الصيني شيانغجيان ان المجرمين دخلوا الى الفيلا في المدينة الصينية فوشان ، وبعد ذلك ابلغ الابن الشرطة بالحادثة وقانت الشرطة باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة فيما يتعلق في هذه القضية .

اضاف الابن انه استطاع الهرب من المجرمين بصعوبة ، وذهب الى النهر الذي يقع جانب الفيلا ونزل في النهر حتى يتمن من الهروب ، وبالفعل تمكن هذا الشاب من الهروب وتواصل بشكل مباشر مع الشرطة ، ويذكر ان اولئك الجماعة كان في حوزتهم متفجرات .

وقعت هذه الحادثة يوم الاحد الموافق 14-6-2020 من قبل مجموعة من العصابات والذي يتراوح عدده من اربعة الى ستة اشخاص هاجموا الفيلا الخاصة في شيانغجيان الملياردير الصيني ولطن دون الحاق الضرر او الاذى بأي شخص في المنطقة ، ولكن العملية كما كان مخطط لها هي عملية اختطاف ليس فقط سرقة .

وبعد ان وقعت هذه الحادثة تم التواصل مع الشرطة ، وجاءت الشرطة الى مكان الجريمة وطلبت من المواطنون البقاء في البيوت حتى لا يحل الضرر باي شخص منهم اثناء القبض على العصابات ، وتم القاء القبض عليهم جميعا واحالتهم الى القضاء الاعلى .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *