التخطي إلى المحتوى
حادثة تسميم ضباط شرطة في احدى مطاعم ولاية نيويورك
Boston Police gather at the scene after a burning propane tank was left near an unoccupied police cruiser in Boston, Massachusetts, U.S., January 20, 2017. REUTERS/Josh Reynolds

حيثُ نقلت وكالات أنباء محلية في الولايات المتحدة عن وقوع حالات تسمم في 3 ضباط شرطة كانوا في احدى المطاعم يتناولون الطعام , وعلى اثرها تم نقل الضباط الى المستشفى لتلقي العلاج , فقالت مصادر في الشرطة أنَّ الحادثة وقعت عن عمد , وهو في مظهر يبين أنَّ هناك أيدٍ تريد التخلص من الشرطة الأمريكية وذلك بعد الكثير من الاحتجاجات التي خرجت في الولايات المتحدة والتي تريد العدالة والمساواة وحجب العنصرية عن السود .

كما وأنَّهُ لم يَرِد أي رد من قِبَل سلسلة المطاعم المشهورة في نيويورك على العديد من الاتهامات التي وُجِّهَت اليها بعد هذه الحادثة, وعلى اثرها قد أُثيرت الكثير من التكهُّنات داخل جهاز الشركة الى أنَّ هذا الأمر حدث عن عمد وأنها جزءاً من العبث الذي يسير في البلاد . على حد قول الشرطة .

هذا وعلَّق (بول ديجياكومو) وهو الرئيس لمجلس ادارة جمعية المحققين في بيان له, قال فيه: ” انَّ رجال الشرطة الذين كانوا في المطعم قد سُمِّمُوا عن عمد من قِبَل عامل أو ربما أكثر في مطعم منهاتن ” .

كام وعلَّق على ما جرى, فقال:” أنَّ البلاد اليوم تشهد وتيرة كبيرة وتتعرض أيضاً للهجوم المتوحش من قِبَل المتظاهرين الذين يكرهوننا بسبب الزي الذي نرتديه , كما ويصف الكثير من المسؤولين المنتخبين أنَّ هؤلاء هم جبناء , وهم أيضاً سوف يصل الأمر بهم الى ايذاء أي عضو موج انقاذ القانون” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *