التخطي إلى المحتوى
مطالب من إدارة أرسنال من أجل إقناع أوباميانغ بالبقاء بالنادي

 

طالب مدرب نادي أرسنال (ميكيل أرتيتا) ادارة النادي من أجل اقناع اللاعب (بيير ايمرييك) أن يواصل بقاءه في النادي واكمال مسيرته شمال لندن .

 

هذا وقد سجَّل الغابون 61 هدافاً في عدد 97 مباراة مع نادي أرسنال وذلك منذ انضمامه من نادي بروسيا دورتموند في عام 2018 , مع ذلك لم يتم احرازه لأي لقب كبير في الدوري الانجليزي في انجلترا أو أوروبا .

 

كما ويُعتبر نادي أرسنال يحل ضيفاً على أرض ملعب مانشستر سيتي , صاحب المركز الثاني في الدور الانجليزي الذي سيُستأنَف يوم الأربعاء , بعد انقطاع دام ما يُقارب 3 أشهر بسبب جائحة كورونا .

 

هذا وقال مدرب نادي أرسنال أرتيتا ضمن مؤتمر صحفي قدمته بشكل افتراضي عبر خاصية الفيديو يوم الاثنين , وقال فيه: “أعتقد أن يكون لنا دور بارز في اقناع اللاعب لهذا الموسم أن يُكمل مسيرته مع النادي وعدم الرحيل عنه” .

 

هذا وقال اللاعب الأسباني: “نادي أرسنال يريد أن يُجري مفاوضات عديدة مع وكيل أعمال اللاعب (ايمرييك) وأسرته أيضاً من أجل ابقاء اللاعب كما هو في النادي وعدم الخروج عنه في هذه الفترة” .

 

كما وقال مُهاجم نادي أرسنال الانجليزي في وقت سابق: ” أنَّ مسيرته الفنية تقع في مفترق طرق وانَّ قرار مثل قرار تمديد تعاقده مع النادي الانجليزي أم لا سيكون أمراً صعباً .

 

كما وقال أوباميانغ يوم الخميس عبر برنامج تليفوت الذي يُبث عبر التلفزيون الفرنسي: “أنَّهُ لم يتلقَّ أي عرض في الفترة الأخيرة”, وقال: “قد تحدثتُ الى النادي قبل بضع أشهر وهم أيضاً يعلمون حقاً لماذا لم يحدث أي شيء بعد” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *