التخطي إلى المحتوى
سناب شات ينافس فيسبوك وآبل من جديد

يزداد التنافس كل يوم بين الشركات التكنولوجية والتي تسعى كثيراً الى أن تصبح رائدة السوق التقني , وهو ما جعل كل شركة من الشركات الموجودة أن تُسارع الى توسيع خدماتها بشكل أكبر عبر الانترنت , كما أنَّ التنافس الذي بين الشركات التكنولوجية والتي تتعلق بخدماتها الالكترونية التي تقدمها من خلال تطبيقها للهاتف المحمول أو حتى موقعها الالكتروني .

 

حيثُ أوضحت شركة السناب شات المتخصصة بخدمة التراسل عن العديد من الخطط التي تسعى من خلالها الى تطوير منصة تعمل بشكل أفضل ما يجعلها تتنافس كثيراً مع موقع فيسبوك وآبل وحتى شركة قوقل .

 

كما وأظهرت شركة السناب شات عن نيتها اطلاق متجر الكتروني للتطبيقات التي يتم تحميلها عبر الهواتف المحمولة , والعمل بشكل كبير على توسيع منصة الألعاب التي تمتلكها السناب شات عبر تطبيقها, كما وتسعى سناب شات الى تقديم التسهيل الكامل لكافة المُطوّرين الذين يعملون بشكل خاصو والذين يسعون الى التعديل على التطبيقات من خلال تطبيقات مفتوحة المصدر, كما وتسعى سناب شات الى اتاحة دمج برنامج الكاميرا الذي فيها للمرة الأولى في التطبيق .

 

حيثُ حقق سناب شات التزايد المستمر في أعداد المستخدمين والذي بلغ حسب آخر احصائية في 2018 الى 229 مليون مستخدم , وهو ما جعلها تتفوق على تويتر , ولكنها لم تتفوق بعد على فيس بوك وغوغل , وهو ما تسعى اليه الآن شركة سناب شات .

 

كما وأنَّهُ من ضمن الميزات التي أعلنت عنها شركة سناب شات والتي تسعى من خلالها أن تتفوق على باقي الشركات التقنية العاملة مثل فيسبوك وآبل وغوغل , وهو ما جعلها تقترح اضافة كل تلك الميزات التي سبق وذكرناها , حيثُ جاءت العديد من الميزات الأخرى التي اقترحتها شركة السناب شات وهي أيضاً اضافة ميزة scan والتي تُكِّن المُستخدمين من تحديد أي شي يريدونه بمجرد فقط توجيه الكاميرا اتجاهها, كما وأنَّ هناك خطة جديدة تهدف الى دمج الميزة مع تطبيق الحمية Yuka الذي سيوفر هكذا ميزة مهمة للأطعمة المُعبئة .

 

كما وتسعى سناب شات الى أن يكون تطبيقها هو المثال الغربي الرائد والأقرب بشكل أكبر الى تطبيق (وي شات) الصيني الذي يُعتبر منصة كاملة وتحتوي الكثير من التطبيقات , كما وأنَّ سناب شات تسعى كثيراً الى التركيز بشكل أكبر على قدرات الواقع المُعزّز والكاميرا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *