التخطي إلى المحتوى
لاعب ريال مدريد مارسيلو يتضامن مع جورج فلويد خلال فوز ناديه على ايبار

احتفل لاعب نادي ريال مدريد (مارسيلو دا سيلفا) ليلة أمس الأحد خلال الفوز على غريم الريال نادي ايبار, من خلال الجثو على ركبتيه , وهذه اعتبرها اشارة للتضامن مع الشاب الأمريكي الأسود (جورج فلويد) اثر مقتله على يد رجل أمن عنصري في الولايات المتحدة الأمريكية , وعلى اثرها قامت الاحتجاجات في أمريكا وانتشرت لتتوسع بشكل أكبر في العديد من الولايات الأمريكية .

فبعد أن أحرز نادي ريال مدريد هدفه في الدقيقة الرابعة على ضيفه نادي ايبار من خلال اللاعب الملكي (توني كروس) هذا وقد عزَّزَ اللاعب الاسباني (سيرجيو راموس) في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول .

هذا وقام اللاعب البرازيلي مارسيلو تسجيل الهدف الثالث ليقوم اللاعب بالاحتفال على طريقته الخاصة لاحرازه الهدف بالتضامن مع (جورج فلويد) , حيثُ انتهى الشوط الأول من المباراة بثُلاثية نظيفة .

وفي الشوط الثاني من وزمن المباراة كلها التي أُقيمت على أرض ملعب (دي ستيفانو) في العاصمة مدريد , وقد قلَّص غريم الريال نادي ايبار الحصيلة من المباراة بفارق هدف واحد عند الدقيقة الـ 60 , كما يُواصل نادي ريال مدريد ملاحقته للمُتصدِّر نادي برشلونة ليعيد الفارق بالكامل أقل من الأول بين الناديين العريقين, بعد توقُّف الدوري الاسباني بفعل تفشِّي فيروس كورونا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *