التخطي إلى المحتوى
لأول مرة بعد كورونا … بدء استقبال اليونان للسياح مع اختبارات عشوائية

في أول مرة بعد انتشار فيروس كورونا في الكثير من الدول التي انشتر فيها الفيروس ما أدى الى تطبيق حظر التجول فيها , فقد أعلنت اليونان بشكل رسمي عن فتح كافة الفنادق وصالات اللألعاب على أراضيه في خطوة مهمة لارجاع الحياة لطبيعتها كما قبل فيروس كورونا وذلك أيضاً ضمن الاجراءات الاحترازية التي تمنع الفيروس من الانتشار أكثر, وكذلك ستقوم اليونان بتطبيق اجراءات السلامة والاحتراز من الوقوع في انتشار الوباء مرة أخرى .

 

هذا وقد رفعت اليونان الحظر القائم على الرحلات الجوية والمطارات على أراضيها خصوصاً من ايطاليا وهولندا واسبانيا, وذلك بالرغم من كون الحظر الواقع على الرحلات الجوية القادمة من بريطانيا لا يزال مستمر .

 

هذا وقد فرضت الحكومة اليونانية اغلاقاً شديداً على البلاد وذلك منذ دخول الفيروس للأراضي اليونانية, وهي خطوة قامت بها اليونان من اجل احتواء الوباء ومنع انتشاره أكثر , في خطوة قامت بها الكثير من الدول الأخرى بها كي تُحافظ تقليل نسبة الاصابات بالفيروس ومنع تدهور البلاد جراء انتشار الفيروس في البلاد .

 

كما والحديث يدور حول أحدث الأرقام القياسية التي تأتي بشكل رسمي من قبل الحكومة اليونانية والتي أفادت اليوم الأحد الى عدم وجود أي حالة وفاة جراء الاصابة بالفيروس في اليونان , ليس اليوم فقط , بل الخمس الأيام الماضي, كما ويبلُغ اجمالي الاصابات في اليونان حسب الأرقام الصادرة يوم الأحد من قبل وزارة الصحة اليونانية والتي أفادت الى أنَّ هناك 183 اصابة في البلد الذي يحتوي على 11 مليون مواطن, كما وأنَّ الحالات المؤكدة تقف على مستوى 3121 اصابة .

 

كما وستبدأ الرحلات الدولية التي ستقوم بها اليونان لكافة السياح القادمين اليها بما في ذلك الرحلات الى الجزر اليونانية كما هو مقرر في الأول من شهر يوليو, كما وسيخضع السائح لاختبارات عشوائية قررتها اليونان للتأكد من عدم وجود اصابة بفيروس كورونا .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *