التخطي إلى المحتوى
ما هو أفضل مكان لحفظ العطور في الصيف

تُعتبر العطور من الأشياء المهمة عند الأغلبية خصوصاً أنها تعمل على تحسين رائجة الجسم والانسان ككل و هو ما يحتاج منا الى عناية به في ظل درجة الحرارة التي تطرأ على الأجواء خصوصاً في هذا الصيف الحار, كما وتحتاج العطور الى مكان يُساعد بشكل كبير على ابقاء الرائحة موجودة وعدم تلف زجاجة العطر بعل درجة الحرارة المرتفعة .

 

حيثُ قام العديد من الخبراء المُختصين بالجمال والعطور الى الحديث عن أهم أماكن ممكن أن تتواجد فيه العطور والذي ما يعمل بشكل كبير على حفظ الرائحة ومنع تلف العطر نهائياً , فقد قال خبراء الى أنَّ الثلاجة هي أفضل مكان في الصيف لكي يتم فيها حفظ العطور , ولكي تبقى مُحتفظة برائحتها في ظل حرارة الجو صيفاً .

 

كما ونصح الكثيرين من الخبراء الى أنَّ أفضل مكان لحفظ العطور فيه عِوَضاً عن الثلاجة هو أن تحتفظ بزجاجة العطر في غرفة مُظلمة وباردة نوعاً ما , لأنَّهُ ببساطة قد تتلف العطور في ظل الأشعة الضوئية اتجاهها وتعمل على تغيير رائحتها الى رائحة كريهة وأفضل مكان صغير لحفظ العطور أيضاً هو داخل عُلب أكبر أو في خزانة مُغلقة, كي يُحافظ العطر على بقاءه جيداً دون تلف في رائحتُه , أو أي تغيير يطرأ عليه .

 

كما ويوجد الكثير من الناس الذين يحفظون العطر داخل سياراتهم وذلك من أجل أن تبقى في مُتناولهم عندما يكونوا بالخارج, ويُعتبر هذا الأمر خطأ كبير برأي الكثير من الخبراء , وذلك بسبب تأثُّر السيارة بحالة الطقس ما يؤدي بكل تأكيد على تلف زجاجة العطر الذي بالسيارة .

 

في نظر بعض الخبراء أنَّ غلاف قارورة العطر مصنوعاً من الكرتون أو حتى من البلاستيك أو ربما من المعدن, كما وتُعتبر القارورة مهمة جداً بالنسبة للحفاظ على العطر من التلف, والتي ربما يأتي التلف بسبب الضوء والرطوبة أيضاً, الأمر الذي يؤثر سلباً على تركيبة الزجاجة ورائحتها .

 

وفي المُقابل فقد أكَّد العلماء على أهمية احتفاظ زجاجة العطر داخل الثلاجة في محاولة من أجل الاحتفاظ بالرائحة واللون الخاص بالعطر , وهو ما اعتبره العلماء أفضل طريقة لحفظ العطور صيفاً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *