التخطي إلى المحتوى
جورج وسوف يكشف عن وضعه الصحي للاعلام بعد الاشاعات عن تدهورها

ظهرت العديد من الأنباء المحلية اللبنانية والتي تتحدث عن دخول الفنان السوري (جورج وسوف) في وضع صحي غير جيد , وأنَّهُ يتلقَّى العلاج في احدى المُستشفيات, وقد تساءل الكثيرين عن حقيقة هذا الأمر وصدف هذه الأخبار, والتي ما تُزعج بشكل كبير كل مُحبي ومُتابعي الفنان جورج.

 

وفي الحديث عن صحة خبر دخول الفنان جورج وسوف في مشاكل صحية, فقد تبيَّن أنَّ الفنان جورج قد وجَّه رسالة الى الاعلام اللبناني والسوري والعربي أنَّهُ بصحة جيدة وبخير , داعياً كل الصحف أو المواقع الاخبارية التي نشرت هذا عنه الى أن يتَرَوُّوا قليلاً قبل أن ينشروا أي خبر .

 

هذا وقال الفنان جورج عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك: ” أنا لما بصحى وأشوف هاد العدد الكبير جداً من الاتصالات الي ورا بعضها, بقول (خير, شو طلعوا اشاعة اليوم) “، على حد تعبير الفنان جورج .

 

كما وأضاف الفنان السوري جورج: ” طبعاً أتمنى من الاعلام والصحافة انهم يتأكدوا من كل المعلومات الي بين ايديهم قبل ما ينشروها ” .

 

كما وختم الفنان جورج في منشوره: ” أنا الحمد لله بصحة جيدة , حتى آخر أعمالي سيكشف عنها المكتب الخاص فيني, ورح تعرفوا عنها بالطبع على صفحتي فقط , وأي كلام تاني من أي حد حيكون كذب ” على حد قول الفنان جورج .

 

كما وتُعتبر كافة الاشاعات التي تمَّ تداولها عبر الانترنت والتي تتعلق بالفنان (جورج وسوف) والتي كان مضمونها أنَّ هناك تخوفات أن يكون وضعه الصحي الغير جيد هو بسبب فيروس كورونا المُستجد, كما وقال بعض مُطلقي الاشاعات الى أنَّ حالته الصحيَّة متدهورة بسبب الفيروس , وهذا أيضاً ما نفاه الفنان .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *