التخطي إلى المحتوى
واتساب تجرب ميزات اكثر لتطبيقها

سعت واتساب من خلال تطبيقها الى تطبيق الكثير من المميزات المهمة التي تسعى بكافة الأشكال أن تُضيفها الى التطبيق للعمل قدر المُستطاع على تحسين الاستخدام للمُستخدمين وتمكينهم من القيام بأمور أفضل , وهو ما تسعى الشركة الآن القام به من خلال اصدار تجريبي تعمل عليه من أجل أن تزيد من المميزات التي الحصرية والتي تُعتبر مهمة جداً في ظل الاستخدام المتزايد للتطبيق من قبل المُستخدمين من جميع أنحاء العالم , وهو الأمر الذي سيكون له تبعيَّات أكبر من خلال اظهار التحسين المُستمر للتطبيق ما سيزيد نسبة الاستخدام أكثر من قبل .

حيثُ سعت واتساب التابعة لشركة فيسبوك الى اضافة المزيد من الميزات على تطبيقها من أجل التوصُّل الى ميزات أكثر ليستفيد منها جميع المُستخدمين للتطبيق , كما وصرح موقع (WABetalnfo) الذي يتخصَّص في رصد كافة المزايا التجريبية في التطبيق , وهو ما يتم تجريبه الآن ضمن العديد من الميزات التجريبية في التطبيق التجريبي .

كما وصرَّح الموقع الى أنَّ واتساب يعزم على اصدار العديد من الاضافات على التطبيق وذلك من خلال توفير امكانية تسجيل الدخول من أكثر من جهاز على نفس الحساب , حيثُ من المُقدَّر الى أنَّ امكانية تسجيل الدخول للتطبيق ستكون بـ 4 أجهزة لنفس الحساب , كما وقال الموقع أنَّ هناك احتمالية اضافة ميزة مسح المحادثات بالكامل من كلا الطرفين في المحادثة , كما ويتوفر واتساب امكانية البحث في المحادثة عن كلمات معينة أو شيء معين ضمن المحادثة وفي تاريخ مُعين .

ومن ضمن الميزات التي من المُقترح أن تقوم بها واتساب للتطبيق الى امكانية حذف المحادثات باستئناء المحادثات المميزة بالنجمة , والتي ستجعلها محفوظة بدون أي مشكلة .

وضمن السَّعي الذي الى اضافة ميزة دعم الفيديو في واتساب (ShareChat) , فقد أُتيح هذا الدعم من امكانية وجود مُشغِّل خاص لمقاطع الفيديو التي على التطبيق , والتي سيكون من السهل  تشغيلها داخل التطبيق .

كما وذكر موقع (WABetalnfo) الى أنَّ دعم الأجهزة المتنوعة في هذه الفترة غير متوفر لمستخدمي الاصدارات الحديثة التجريبية من تطبيق واتساب الى الآن , لكن توقع الموقع الى أن يكون هذا الأمر مُتاح بشكل كبير مُستقبلاً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *