التخطي إلى المحتوى
ترشيح ريما بنت بندر لعضوية الأولمبية الدولية

ترشيح ريما بنت بندر لعضوية الأولمبية الدولية ، ضمن القرارات التي تم الاعلان عنها من قبل المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الدولية ، تم ترشيح الاميرة ريما بنت بندر وجعلها تشغل منصب عضو اللجنة الاولمبية الدولية للملكة العربية السعودية ، وتم عقد هذا الاجتماع واصدار القرارات في تاريخ يوم الاربعاء 10-6-2020 .

علمان ان الاميرة ريما بنت بندر تشغل منصف السفير في الولايات المتحدة الامريكية الخاصة في السعودية ، وعملت ايضا وكيل عام رئيس الهيئة العامة للرياضة قبل تحولها الى الوزارة ، وجانبا الى ذلك ترأست الاميرة بندر الاتحاد السعودية للأولمبياد .

ومن ابرز الانجازات الخاصة بهذه الامير هي على النحو التالي ،  اقترحتKSA10 وهي مبادرة مجتمعية تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي الشامل الذي توج بتنظيم فعالية كبيرة ضمت أكثر من 10000 امرأة في ديسمبر 2015 في الرياض ، وشاركت فيها من خلال تشكيل يرمز أكبر شريط بشري في العالم إلى شعار مكافحة سرطان الثدي. وبذلك نجحت المبادرة في دخول كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية ، بالإضافة إلى الفوز بالعديد من الجوائز الدولية في مجال العلاقات العامة والاتصالات .

والجدير بالذكر ان هذه الاميرة تملك عدد كبير من المؤهلات العلمية وديها عدد شهادات في مجالها لا بأس به ،والكثير من المحللين اطلقوا عليها مسمى الشخص المناسب في المكان المناسبة ، يذكر انها تبدع في كافة القطاعات التي تدخلها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *