التخطي إلى المحتوى
حفل تخرج في البحرين مثير للجدل في ظل كورونا

كما هو معروف أنَّ هناك الكثير من الحفلات والمسابقات والمهرجانات التي تم الغاؤها في العديد من دول العالم والتي تأتي بسبب تفشي فيروس كورونا واقامة حظر التجوال في الدول التي انتشر فيها الفيروس , الأمر الذي اعتبرته الحكومات أنها الطريقة المهمة لمنع تفشي فيروس كورونا في العديد وحصره والقدرة على التحكم به لحسن القضاء عليه كلياً .

حيثُ في لفتة فريدة من نوعها أقامت مدرسة بيان البحرين لكافة خريجي المرحلة الثانوية فيها حفل تخرج مميز وجميل وضمن التزامات التباعد وعدم الاقتراب كي يشعر الخريج بجال هكذا نجاح, وكان حفل التخرج في حلبة البحرين الدولية في منطقة الصخير , التي تقع جنوب العاصمة المنامة بتاريخ 10 يونيو/حزيران .

كما وشهد حفل التحرج هذا الكثير من التميُّز , حيثُ تم فيه الاحتفال بتخرُّج 82 طالباُ وطالبة , ضمن كافة الالتزامات المُتَّبعة لضمان التباعد الاجتماعي بين الأفراد ومنع كسر قواعد السلامة العامة التي تأتي ضمن اجراءات السلامة لكافة الطلبة وذويهم من الاصابة بالفيروس , وهو ما كان بمثابة اجراء جميل ورائع تقوم به مدرسة بيان البحرين للاحتفال بالخريجين من مرحلة الثانوية العامَّة , وكي يكون حافزاً قوياً لكافة الطلبة وعدم تضييع فرحتهم .

حيثُ جرى ذلك من خلال التزام الطلبة وعائلاتهم في سياراتهم الخاصة , وذلك بعد تطهيرهم بالكامل واعطاءهم الكمامات لكي يرتدوها , ثم يمشي الطلبة من سيارتهم باتجاه المسرح من أجل استلام الشهادات .

كما وانتظر الطلبة في طابور  وكل طالب يبعد عن الآخر مسافة كبيرة وهو ما يُعتبر احتفاظ  والتزام بقواعد السلامة العامة بين جميع الطلبة .

حيثُ جرى الاحتفال بخريجي الثانوية العامة في حلبة البحرين , حيثُ جرى أول سباق للـ “فورمولا 1” في البحرين سنة 2004 وهو أول سباق في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *