التخطي إلى المحتوى
في حديقة المنزل زواج محمد الشرنوبي بمديرة أعمال أنغام

في حديقة المنزل زواج محمد الشرنوبي بمديرة أعمال أنغام ، رغم كل العقبات والصعاب التي كانت خلال عام 2020 هذا لم يمنع المواطنون وغالبية المشاهير من ممارسة اعمالهم ولحظاتهم الجميلة ، ومن ابرز تلك العقبات التي تعرض لها العالم اجمع هو فيروس كورونا الذي اصبح بمثابة خطر يجتاح كافة الاماكن العامة في مختلف دول العالم .

وفي الآونة الاخيرة تم الاعلان من قبل الممثل المصري محمد الشرنوبي انه عقد قرانه على مديرة اعماله راندا رياض ،ويذكر ان رندا رياض مديرة  اعمال انغام ايضا ، وتلك الحادثة الجميلة والنادرة من نوعها في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها كافة دول العالم ، كانت في تاريخ يوم الاربعاء الموافق 10-11-2020 ، خاصة ان الحفل كان يقتصر على عائلتي العروسين ، جانبا الى تطبيق كافة شروط السلامة تجنبا من الاصابة في فيروس كورونا خاصة ان الخروج ممنوع وذلك استنادا الى الاجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها من قبل وزارة الصحة بالتعاون مع وزارة الداخلية .

وكتب الشرنوبي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، وايضا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به ،  الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمَّ عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض .

وفي سياق آخر نشرت الفنانة المصرية أنغام صورة عقد الزواج من خلال حسابها على إنستجرام وقالت: “مبروك لحبيب قلبي وأختي وحبيبي ، نرجو من ربنا أن يسعدك ويحميك. حبيبي قلبي وروحي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *