التخطي إلى المحتوى
هذا ما قاله مدرب برشلونة حول اصابة ميسي

وبالحديث عن الاصابة التي تعرض لها اللاعب الأرجنتيني العالمي “ليونيل ميسي” والتي تزامنت مع العديد من التدريبات التي ابتدأ اللاعبين بتلقيها في برشلونة ضمن الاستعدادات التي قامت بها الأندية في الدوري الاسباني عقب الاعلان عن بدء الدوري من جديد عقب توقُّف استمر لمدة 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19) وهو ما أعلنت عنه السلطات الاسبانية من قرار بحظر التجول في كافة المدن التي فيها الفيروس وايقاف الدوري الاسباني بشكل كامل .

حيثُ أنَّ اصابة ميسي كانت في مباراة برشلونة مع نادي ريال مايوركا والتي جاءت ضمن الدوري الاسباني , وقد أشار مدرب نادي برشلونة الى أنَّ ميسي قد تدرَّب بشكل كامل وجيد مع باقي أصدقاءه وزملاءه في النادي , حيثُ قال المدرب أنَّ ميسي أفضل لاعب بالعالم , وحصل على ذلك اللقب 6 مرات قبل هذا لكنه هذه المرة “عانى من تقلُّص عضلي طفيف” في فخده الأيمن .

أشار المدرب الى أنَّ قائد نادي برشلونة “ليونيل ميسي” سيخوض مع فريقه المباريات المُتبقية , وقال المدرب: ” نعمل جاهدين على رؤية ما سيحصل الآن ” , وقال: ” انَّني أعرف ميسي حقَّ المعرفة وأنا متأكد أيضاً من أنَّهُ سيقول أنني بحاجة الى الرَّاحة اذا واجهته أي مشكلة” .

كما وسجَّل ليونيل ميسي هذا الموسم 24 هدف في مرمى الخصم قبل توقُّف الدوري الاسباني بسبب تفشِّي فيروس كورونا , وقد خاض اللاعب العالمي 31 مباراة خاضها وأحرز فيها 24 هدف , وهو ما أدى الى تصدُّر فريقه في ترتيب الدوري الاسباني الممتاز بفارق نقطتين فقط عن غريمه نادي ريال مدريد , كما وتعادل نادي برشلونة مع نابولي الايطالي بنتيجة 1-1 خارج ملعبه , وذلك قبل أن تُعلَّق كافة المسابقات الرياضية بسبب فيروس “كوفيد-19” .

كما وتتبقى هناك  11 مرحلة لنهاية الدوري الاسباني لهذا الموسم , كما أنَّهُ من المتوقع أن تُلعب كافة المُباريات كل يوم وذلك من تاريخ العودة , حتى تاريخ 18-19 يوليو .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *