التخطي إلى المحتوى
سوني تكشف عن جهاز بلاي ستيشن5

سوني تكشف عن جهاز بلاي ستيشن5 ، كشفت شركة سوني اليابانية النقاب عن جهازها “بلاي ستيشن 5” بعد انتظار طويل ، وهو إعلان تأجل أكثر من مرة بسبب وباء كورونا ، وفي بث مباشر على الإنترنت ، كشفت الشركة عن شكل ومواصفات الجهاز الجديد ، لكنها لم تحدد تاريخًا لطرح الجهاز في السوق في وقت قالت فيه الشركة أن العرض سيكون في موسم الأعياد خلال العام الحالي.

باعت شركة Sony حوالي 100 مليون وحدة من منصة ألعاب PlayStation 4 الشهيرة منذ نوفمبر 2013 ، وفقًا لـ Business Insider.

في الوقت الذي لم تحدد فيه الشركة سعر جهاز Sony الجديد ، قالت التقارير التي استشهد بها “Business Insider” أن سعر الوحدة سيتراوح بين 500 دولار إلى 550 دولار.

ونقلا عن شركة سوني من خلال التصريح الصحفي والتي بموجبه تم الاعلان عن الجهاز ، انه سيتم إصدار نسختين من الجهاز الجديد ، أحدهما يعمل بتقنية 4K Ultra HD Blu-ray والإصدار الآخر ، وهو إصدار رقمي ليس هناك أي معلومات عنه خلال هذه الفترة ، ولكن سوف يتم الاعلان عنه خلال الايام القادمة من قبل ادارة الشركة على صفحات الشركة عبر المواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي .

وفي تصريح آخر عن شركة  “سوني” إن النسخة الجديدة من منصة الألعاب الإلكترونية الخاصة بها ستستمتع بمواصفات وتحديثات أفضل على مستوى التقنيات المستخدمة في التصوير والسرعة باستخدام تقنيات الرسومات المعروفة بشكل أفضل من استخدامها. مع الأجهزة الحالية ، وان أسهم شركة سوني في تداولات ما بعد الإغلاق نقلا عن  وول ستريت عند حوالي 2٪ حول 67 دولار لكل مستويات السهم بعد تكبد خسائر بحوالي 4٪ خلال جلسة الأمس وسط موجة المبيعات التي شهدتها سوق المال الأمريكية خلال الجليسة والاجتماع الذي تم عقده يوم الخميس الموافق 11-6-2020 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *