التخطي إلى المحتوى
لاعب ميلان يتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح

لاعب ميلان يتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح ، في تصريح صحفي لوكالة الانباء العالمية الرياضية من لاعب خط وسط نادي اسي ميلان ” كاستييخو ” يوم الثلاثاء الموافق 9-6-2020 انه تعرض الى حادثة سرقة من قبل مجموعة من الصبيان تحت تهديد السلاح ، وقال اللاعب انه بخير وان الذي سُرِق منه ساعته فقط ولم يتم الاعتداء عليه وهذه الحادثة كانت في مدينة ميلان الايطالية .

وحسب ما تم نقله عن الاعب ظهر قطعوا الطريق امامي ووجهوا  سلاحهم الناري في وجهي واخذو الساعة التي كنت ارتديها في يدي ، وكان اللاعب في سيارته الشخصية متوجها الى البيت قبل ان يعتدي عليه اثنان من الشباب في المدينة الايطالية ميلان واخذوا الساعة ومن ثم هربوا قبل ان يتم الابلاغ عنهم او القبض عليهم من قبل الشرطة .

والجدير بالذكر ان هذا اللاعب عقده مستمر مع النادي حتى نهاية عام 2023 ، ومن المحتمل ان تعود مجريات اللعب في الدوري الايطالي خلال الايام المقبلة والتي توقفت بسبب فيروس كورونا الذي بات عائقا امام الرياضة بشكل عام حول العالم .

ويقيم هذا اللاعب في مدينة ميلان هو وعائلته ، وحسب ما ذكرته الصحف الايطالية ان الاعب قدم بلاغ حماية من اجل عائلته ان تبقى بسلام وان لا تتعرض لمثل هذا الحادثة .

وبعد الاطلاع على ملف هذا اللاعب من قبل رجال الامن ، سوف يتم تقديم الحماية له عند تجوله في الشوارع وذلك بقرار من النادي الايطالي من اجل حمايته وعدم تعرضه لهذا النوع من السرقات مرة اخرى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *