التخطي إلى المحتوى
الاتحاد السعودي يجتمع يوم الخميس عن بعد

الاتحاد السعودي يجتمع يوم الخميس عن بعد ، تم الاعلان من قبل الاتحاد  السعودي لكرة القدم  في تاريخ يوم امس الثلاثاء 9-6-2020 انه سيتم عقد اجتماع بخصوص  الدوري السادس وذلك خلال تاريخ يوم الخميس 11-6-2020  وسوف يكون الاجتماع عن بعد من خلال اتصال تقني وذلك نتيجة فيروس كورونا وتطبيق للإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها من قبل الداخلية في المملكة العربية السعودية .

خاصة ان مجريات اللعب توقفت في المملكة العربية السعودية في تاريخ الخامس عشر من شهر  مارس وذلك بسبب فيروس كورونا ومن اجل الحفاظ على السلامة العامة وتخوفا من فقدان السيطرة على ذلك الفيروس  ، بينما أشارت هيئة الاتحاد العامة خلال الشهر الماضي إلى أن 20 أغسطس هو تاريخ البدء لاستئناف كأس محمد بن سلمان ، الذي لا يزال في نهاية ثماني جولات بقيادة الهلال ، على بعد 6 نقاط من مطاردة النصر ، والجدير بالذكر ان الرياضة في المملكة العربية السعودية سوف تبدا في العودة تدريجيا ولكن مع مراعاة .

وفي سياق آخر تظهر إمكانية إلغاء المسابقات بسبب تزايد عدد القضايا في الفترة الحالية ، مما يشكل صعوبة في عودة المسابقات ، والتي كانت قريبة جدًا من الفترة الأخيرة من قرار الاستئناف في منتصف أغسطس المقبل.

وحددت رابطة دوري المحترفين السعودي ، في اجتماعها الأخير ، بحضور ممثلي اتحاد كرة القدم ، في 20 أغسطس ، موعدًا محتملاً لاستئناف دوري المحترفين ، لكن هذا يوافق مع التطورات والتقييم المستمر للوضع العام. في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *