التخطي إلى المحتوى
ماورو إيكاردي الأرجنتيني ينتقل إلى نادي باريس سان جيرمان

حيثُ وقد أبرم النادي الفرنسي باريس سان جيرمان صفقة مهمة وقوية من أجل ضم المهاجم الأرجنتيني , اللاعب (ماورو إيكاردي) من نادي إنتر ميلان الإيطالي،كل هذا مقابل مبلغ 60 مليون يورو فقط .

كما والتحق اللاعب الأرجنتيني العريق ، والذي يبلغ من العمر حوالي 27 عام ، إلى نادي باريس سان جيرمان في سبتمبر/ أيلول الماضي وذلك تمَّ فقط على سبيل الإعارة والتي ستستغرق فقط مدة موسم واحد ، مع اتاحة الفرصة للنادي في شراء اللاعب.

كما وأنَّهُ بحسب الصفقة والاتفاقية التي تمت أنَّ اللاعب سيلعب لصالح النادي الفرنسي حتى شهر  يونيو/ حزيران من سنة  2024.

هذا وقد سجل اللعب إيكاردي ما يُقارب 20 هدفا في عدة مباريات تُقدَّر بحوالي 31 مباراة في كافة المسابقات التي خاضها النادي قبل انتهاء الموسم الرياضي من هذا العام وقبل تفشِّي فيروس كورونا المُستجد .

وقد بيَّنت التقارير عن اللاعب (إيكاردي) أنَّهُ قد خاض عدة منافسات هذا الموسم بجانب مهاجم أوروغواي (إدينسون كافاني) وهو هداف النادي الذي من المقرر أن ينتهي عقده بالكامل في تاريخ  30 يونيو/ حزيران المقبل.

وقد صدر بيان هام عن نادى إنتر ميلان بالحديث عن اللاعب وعرض الصفقة للاعلام: “يعلن نادي إنترناسيونالي ميلانو عن انتقال اللاعب ماورو إيكاردي إلى النادي العريق باريس سان جيرمان, ويُعتبر المهاجم المولود في عام 1993 قد انتقل بشكل دائم إلى النادي الفرنسي “.

وقال أيضاً: ” أنَّ النادي يُقدِّم جزيل الشكر للاعب على المواسم الستة التي قضاها معنا والتي سعى خلالها الى تنمية فريقه , كما ويتمنى له النادي كل التوفيق في مسيرته المهنية المستقبلية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *