التخطي إلى المحتوى
شاومي تسجل اختراع جديد لهاتف قابل للطي

حيث سجَّلت شركة شاومي اختراعاً عظيماً في عالم الهواتف النقَّالة الحديثة التي تسعى الكثير من الشركات الى الوصول اليها ووضعها في هواتفها , وهو ما دفع الكثير من الصحف العالمية والتي تهتم بالتقنيات العالمية والاختراعات والابتكارات الحديثة أن تضع تفاصيل حول هذا الخبر الذي انتشر بشكل كبير في الأوساط الاعلامية .

حيثُ نقلت الصحف والمواقع الرسمية , مثل “روسيا اليوم”: أنَّ الاختراع الجديد والحصري لشركة شاومي الصينية وهو هاتف جديد قابل للطيّ , وهو ما يجعل شركة شاومي من أعرق الشركات في صناعة الهواتف النقَّالة , وهو أيضاً ما يجعل الهاتف القابل للطي هو أقرب بالشبه بهاتف “هواوي ميت اكس”.

كما وهذا الهاتف القابل للطيّ , هو من أفضل الهواتف النقَّالة الحديثة والذي تضع فيه شركة شاومي العديد من الميّزات الجميلة , حيثُ توجد فيه 4 كاميرات من الجهة الأمامية والخلفية, ويوجد فيه منفذ شحن بجوار الكاميرا , وتصميمها الظاهر يسمح بتقنية الالتفاف من الأمام .

وقالت العديد من الصحف العالمية أنَّ هذا الاختراع الذي أفصحت عنه شركة شاومي هذا انتصار كبير واختراع مُبهِر في تاريخ الهواتف المقَّالة , كما وتتوقع الصحف أنَّهُ ستكون هناك العديد من المنافسات من الشركات الأخرى الخاصة بصناعة الجوالات المحمولة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *