التخطي إلى المحتوى
8 حقائق تجميلية مزيفة علينا التوقف عن تصديقها
Collection of Beautiful young girl with a light natural make-up and beauty tools in hand. Picture taken in the studio on a white background.

8 حقائق تجميلية مزيّفة علينا التوقف عن تصديقها ، هناك مجموعة كبيرة من  الأفكار الشائعة في مجال التجميلية هي أشبه بحقائق مزيّفة لا تمت إلى الواقع بصلة. سنتعرف عليها الان من خلال موقعنا الالكتروني  وتم تصنيفه انها الأكثر  انتشارا حول العالم سنعرض لكم الطريقة المناسبة التي ستتمكنون من خلالها  كيف تميّزون بين الحقيقة والاشياء  الكاذبة التي يتم عرضها على المواقع الالكترونية وعلى منصات التواصل الاجتماعي .

لا يمكن للزيوت النباتية أن تغذي الشعر من الداخل ، لأن الجزيئات التي تتكون منها كبيرة جدًا بحيث يصعب اختراقها ، عمق الشعر تكمن أهمية هذه الزيوت في تأثيرها المائي عند وضعها قبل غسل الشعر ، مما يقلل من امتصاص الشعر إلى الماء الذي يضعفه.

ماء ميسيلير إلى شطفه عن البشرة ، ليس لهذا النوع من المستحضرات أي فائدة فيما يتعلق في نظارة البشرة هو فقط يعمل التقاط الشوائب من الوجه وليس له علاقة في بياض الوجه او ازالة البقع الداكنة

من الضروري غسل الشعر الدهني بشكل يومي مقولة غير صحيحة والعكس تماما هو الشيء الصحيح ، لن الشعر الدهني عند غسله بشكل متكرر من الممكن ان ينحل وفي هذه الحالة تضعف فروته .

كريم الحماية المزوّد بعامل 50spf يمنع “البرونزاج ، ليس صحيح مهمة هذا الكريم فقط ان يجعل البشرة اكثر امانا وبطئا لأنه لا يوجد أي مستحضر تجميل يقي من الشمس .

ظهر اليد هو أفضل مكان لتجربة كريم الأساس ، هذا غير صحيح وهذه الفكرة غاية في السوء والسبب في ذلك ان لون جلد اليد يختلف عن لون جلد الوجه

يجب قص الشعر بعد بلوغ الخمسين ، هذا غير ضروري وانها لمجرد اشاعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *