التخطي إلى المحتوى
ماذا قالت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد عن طلاقها

ماذا قالت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد عن طلاقها ، بعد زواج دام 16 سنة ، تم الاعلان من  الإعلانية اللبنانية كارلا حداد انها انفصلت عن زوجها الإعلامي اللبناني توني أبو جودة ، بعد ان قضت سنوات طويلة من عمرها مع هذا الرجل ، وبعد سماع هذا الخبر تفاجأ الكثير من المتابعين والمعجبين بخبر طلاقها من زوجها ، وذلك بسبب المدة الطويلة والعالقة الحميمة التي قضتها مع زوجها ، ونشرت كارلا فيديو توضيحي  من خلال حسابها الرسمي أعلنت فيه بشكل رسمي  عن طلاقها وقالت كارلا على الرغم من انفصالي وطلاقي من زوجي ، ما حدث بيننا تم من خلال اتفاق حضاري  وخصوصية العائلة تبقى مقدسة وتبقى الأساس  ، هذا ما تم تداوله من قبل عدد كبير من الصحف المحلية نقلا عن الحساب الخاص بها .

وبالرغم من تفاعل الجمهور مع هذه القضية ووصفها الجمهور ايضا بالمثيرة للجدل بسبب طلاقها بعد 16 سنة زواج أي انه لا يوجد مبرر لهذا الانفصال  ، تحدث  كارلا حداد  عن طريق رسالة إلى متابعيها ومعجبيها قائلة “لا تغضب . نحن سعداء”.

وكما ورد في السيرة الذاتية الخاصة في هذه الإعلامية،   أن كارلا تزوجت من توني أبو جودة في عام  2004 وأنجبت كارلا طفلتها  الوحيدة ليا في  عام 2009 ، وظهرا  في رعاية عدة عروض منها “يا ليل يا عين” خلال  عام 2012 على  قناة MPC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *