التخطي إلى المحتوى
بريشيا الإيطالي يمنع بالوتيلي من دخول معسكر الفريق

بريشيا الإيطالي يمنع بالوتيلي من دخول معسكر الفريق ، أشار تقرير إخباري يوم الثلاثاء إلى أن نادي بريشيا الإيطالي منع لاعبه ماريو بالوتيلي من دخول ساحة تدريب الفريق ، إلى جانب تقارير تفيد بأن النادي يحاول الاستغناء عن خدمات اللاعب.

أفادت وكالة الأنباء الإيطالية أنسا أن المهاجم بالوتيلي عاد إلى معسكر الفريق في توربول كاساليا ، قبل يوم واحد من الانتهاء من الشهادة الطبية التي قدمها لتبرير غيابه عن التدريب ، لأنه عانى من مشاكل معوية .

وأشار التقرير إلى أن منع اللاعب من دخول المخيم ربما كان أول رد فعل للنادي على البريد الإلكتروني الذي أرسله اللاعب لتقديم الشهادة الطبية ، وأبلغ النادي باستمرار فترة الراحة لعدم وجود برنامج تدريبي. مستعد لذلك.

خاصة ان النادي يرغب في فسخ عقد الاعب الايطالي ماريو بالوتيلي والذي يبلغ من العمر 29 عام ، وذلك القرار تم اتخاذه بحق هذا الاعب بسبب انه مخالف للتعليمات التي تم توجيهها للاعبين انه يجب عليهم ممارسة التمارين بشكل يومي في المنزل ، ويبدو ان الاعب ماريو لم يلتزم بتلك التعليمات ، وتلك التعليمات تم اتخاذها بسبب انتشار فيروس كورونا حرصا على سلامة الاعبين ، وفي تصريح آخر من المدير الفني يقول ان هذا الاعب فقد حماسه لهذا السبب من الممكن ان نتخلى عنه ، والجدير بالذكر ان ماريو بالوتيلي انضم الى بريشيا في شهر اغسطس الماضي بعد ان قدم عروض جيدة في الدوري الفرنسي لمدة ثلاث مواسم كاملة مع نيس ومرسيليا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *