التخطي إلى المحتوى
فوربس حذفت كايلي جينر من قائمة النساء المليارديرات

كما وأوضحت مجلة فوربس الأمريكية الشهيرة عن أنها قامت مؤخراً بحذف الفتاة الشهيرة كايلي جينر من قائمة الشخصيات النسائية الشهيرة ذات المليارات , هذا وقد اتهمت عائلة الشهيرة كايلي بتضخيم شركتها التجارية بشكل أكبر من السابق , وتُعتبر الشركة عاملة في مجال التجميل , كما وقالت المجلة أنَّ أسرة الشهيرة كايلي قد قامت مُسبقاً بتقديم ابنتها كايلي على أنَّها أصغر أفرادها وأنَّها أغنى ممّا كانت عليه .

وقد وصفت المليارديرة الشهيرة جينر مجلة فوربس بأنها مجلة مبنية على “معلومات ليست دقيقة وافتراضات  تعمل على أساسات غير مُثبتة”، وذلك ما أوضحته الشهيرة ضمن سلسلة من التغريدات عبر حسابها على موقع تويتر , كما وأضافت المليارديرة الشهيرة كايلي: ” أنا لم أطالب اطلاقاً بأي لقب أو أن أحاول لو ببساطة أن أكذب في طريقي وسعيِي المتواصل من أجل ما وصلت إليه الآن “.

حيثُ أضافت كايلي وقالت: “يمكنني أن أقوم بتسمية قائمة كاملة تتكون من 100 شيء , والتي هي أكثر أهمية الآن من التأكيد على مقدار المال الذي جنيتُهُ أو الذي لديّ” , وبهذا فانَّ مجلة فوربس أعلنت عن اخراج اسم كايلي من القائمة المطروحة التي أعطتها المكانة ضمن قائمة الليارديرات  في عام 2019، عندما أُعلِنَ حينها عن أنَّها “مليارديرة عصامية” .

هذا وقد أثار الوصف وقتها الكثير من الجدل العائم حولها , بحيث وجَّه الكثيرين العديد من السخرية والانتقادات من لقب “عصامية”، وقد أشاروا إلى نشأتها مُنذُ صغرها عن أنها ضمن نجوم عائلة “كارداشيان”.

كما وكانت مجلة فوربس المشهورة جداً بتصنيفاتها الدائمة والمُحدَّثة للمليارديرات والتي نسبت حينها ثروة جينر ضمن نجاح شركتها لكافة مستحضرات التجميل , وهي التي سَبَق أن أسستها في سنة 2015 والتي تضم اسم الشهيرة كايلي سكِن Kylie Skin , وكايلي كوزميتكس Kylie Cosmetics .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *