التخطي إلى المحتوى
الجزائر ترحب بالمبادرة المصرية المتعلقة بوقف اطلاق النار في ليبيا

حيثُ رحَّبت الرئاسة الجزائرية بالمبادرة المصرية التي اقترحتها من أجل ايقاف اطلاق النار في ليبيا , حيثُ أكَّد الوزير المستشار للاتصال في الجمهورية الجزائرية والناطق الرسمي باسم الرئاسة محمد أوسعيد بلعيد: ” أن الجزائر تلعب دور الرجل الوسيط في الأزمة الليبية, وستعمل جاهدةً على ايجاد حل لوقف اطلاق النار “.

 

كما وقال الوزير المستشار بلعيد: ” إن الجزائر حكومةً وشعباً تقف على بُعد مسافة واحدة فقط من جميع الأطراف الليبية، لأنها أيضاً تعمل بدورها الأساسي على الوساطة بينهم , الأمر الذي يُعتبر أنه عدم انحياز لأي فريق من الأطراف “.

 

 وأضاف الوزير المستشار قائلاً: ” أنَّ الرئاسة الجزائرية تُرحب بكافة المبادرات التي تأتي من أجل حلِّ الصراع في ليبيا ومنها ما قدمته جمهورية مصر العربية مؤخراً حول وقف إطلاق النار في ليبيا ” , كما وقال الوزير مؤكدا على أنَّ: ” الجزائر أيضاً ترحب بكافة المبادرات والاقتراحات التي من شأنها كفّ الدماء والعمل الجاد على ايجاد حل ومُرضِي وسليم في صالح كافة الأطراف الليبي ” .

كما وجدَّد الوزير بلعيد على أن الجمهورية الجزائرية مهتمة بشكل كبير بكل ما يجري في ليبيا , وهو أيضاً ما عبَّر عنه رئيس الجمهورية الجزائرية في أكثر من تصريح صحفي له “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *