التخطي إلى المحتوى
الكشف عن تفاصيل اختراق حساب حمد الله على تويتر

ها قد تمّ الكشف عن تفاصيل اختراق حساب حمد الله على تويتر، ذلك بعد أن صرّح مُهاجم فريق النّصر السّعودي المغربي عبد الرزاق حمد الله بالكثير من التفاصيل التي أحاطت بهذا الخبر الذي ذاع وانتشر على السوشيال ميديا يوم أمس السبت الموافق الثامن والعشرين من سبتمبر الجاري 2019.

أشار حمد الله بأنّه هو من قرر ان يحذف حسابه على تويتر، ذلك بعد أن لمس عدم جدواه وأهميّته في ظل انتشار الكثير من الشائعات بسُرعة البرق على السوشيال ميديا، مُؤكّدًا أنّنا لا نُحسن استخدام هذه الوسائل التي من شأنها أن تكون بوصلة للتعرف على ما يدور حولنا من حقائق، ولا يجب أن يتمّ استخدامها في ترويج الشائعات.

خير دليل على كلام الحمد الله انّه قد تعرض للشائعات بخصوص تهكير حسابه على تويتر، فهو الذي أقفل الحساب، وهو الذي استقبل أول شائعة لتهكيره، مستهلًا كلامه على الفيس بوك وقال : “سأقفل الفيس بوك قريبًا”.

هناك الكثير من الاتهامات التي وُجّهت إلى جماهير الهلال باختراق حساب حمدالله، إلا انّه أسرع بالرّد على كل هذه المُهاترات التي من شأنها أن تُزيد من حدّة التوتر بين جماهير الفريقين، وأكّد أنّه من أقدم على اقفال الحساب، ولم يتعرض للتهكير أو الاختراق كما يُروّج البعض.

يظهر الآن حساب عبد الرزاق حمد الله على تويتر بدون علامة زرقاء، وبجانبه علامة الاكس الزرقاء، التي تُدلل على اقفاله من قبله بشكل عادي، وبدون اي انتهاك لخصوصياته.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *