التخطي إلى المحتوى
ايران تعدم جاسوس قدم معلومات للأمريكان عن سليماني
FILE- In this Sept. 18, 2016 photo released by an official website of the office of the Iranian supreme leader, Revolutionary Guard Gen. Qassem Soleimani, center, attends a meeting with Supreme Leader Ayatollah Ali Khamenei and Revolutionary Guard commanders in Tehran, Iran. A U.S. airstrike near Baghdad's airport on Friday Jan. 3, 2020 killed Gen. Qassem Soleimani, the head of Iran's elite Quds Force. Soleimani was considered the architect of Iran's policy in Syria. (Office of the Iranian Supreme Leader via AP, File)

وقد أعلن المتحدث الرسمي باسم السلطة القضائية في ايران” غلام حسين إسماعيلي” , عن اصدار الحكم باعدام شخصاً كان يعمل في فيلق القدس , وتبيَّن لاحقاً أنَّهُ يعمل جاسوساً لصالح الموساد الاسرائيلي ووكالة الاستخبارات الأمريكية , وقد تمَّ على اثرها اصدار حكم الاعدام بحقّهِ وذلك لردع كل من تُسوّل له نفسُه في خيانة الوطن وتقديم معلومات لصالح الأعداء .

جاءَ تصريح المتحدث الرسمي باسم السلطة القضائية الايرانية عن أنَّ المصدور بحقه حكم الاعدام والذي يُسمَّى “محمود إسماعيلي مجد” بأنَّهُ قدم معلومات عديدة عن أماكن تنقُّل سُلسماني في العراق وسوريا وغيرها من المناطق التي له نفوذ فيها , وهذا الأمر الذي وضحه المُتحدّث الرسمي بأنَّ كل من يعمل ضد وطنه ايران لصالح الأجانب والأعداء سيتم اعدامهم مهما كلَّف الأمر , كي لا يتم استهداف أحد آهر من قيادات الوطن والمقاومة .

وفي بيان سابق فقالت رئاسة الحرس الثوري الايراني الى أنَّ هناك معلومات تمَّ تسريبها من قِبَل أحدٌ ما يعمل لصالح المخابرات الأميريكة والاسرائيلية أدت بالمقابل لسهولة استهداف القائد سُليماني , وقال الرئيس الايراني أنَّ كل ما كان له يد في المساس بأمن الجمهورية الايرانية ونفوذها في الشرق الأوسط سيُعرض نفسه للكثير من المشاكل التي قد نتخذها  في حقه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *