التخطي إلى المحتوى
أمل كلوني تظهر بأكثر الألوان إشراقًا لهذا الخريف

أمل كلوني ” أمل علم الدّين” زوجة النّجم الأمريكي العالمي جورج كلوني، وهي المُحامية التي غُرم بها الفنان العالمي قبل ستّ سنوات من الآن وبعد عام من علاقتهما قد تمّ الإعلان عن الزّواج، وها هم الآن في هذه الأيام يحتفلوا بمرور خمسة سنوات من الزواج المثالي الذي لطالما كان أحد اهمّ نماذج الزواج الناجح في الولايات المتّحدة، لا سيّما وانّ أمل من أصل عربي لبناني أرمني.

لطالما كانت أمل كلوني عنوانًا للأناقة والتميّز، في انتقاء ما ترتديه في أي من المهرجانات والمحافل التي تُطل بها مع زوجها كلوني، وها هي الآن تُطل بأبهى إطلالة مميزة لهذا الخريف، فقد أطلت باللون الأخضر الليموني الكلاسيكي، وهذا ما أضفى عليها الكثير من الأناقة والتميّز.

رصدنا نحن في صحيفة الوطن ” الكثير من الإطلالات المشابهة من حيثُ اللون لإطلاله أمل كلوني، إلا انّها كانت الأكثر أناقة والأكثر تميزًا، ولمسنا بانّ الأضواء قد سُلّطت عليها في الآونة الأخيرة بعد أن ظهرت مع زوجها جورج كلوني في أحد المطاعم.

أما حين اتّجهت إلى الجمعية العامة للامم المتّحدة، كانت المحامية امل علم الدين، التي تُدافع عن حقوق الانسان قد أشرقت بإطلالة الأخضر الليموني، البهيّة، التي خطفت بها الأنظار، وسلّطت أضواء الكاميرات صوبها.

جمعت كلوني بين الكلاسيكية والابتكار، وذلك من حيثُ التصميم واللون، وفي هذا اللباس دعوة منها للحفاظ على البيئة، كون اللون الأخضر هو اللون الذي يرمز إلى المساحات الخضراء في الكرة الارضية، وهي الأكثر اهمية في عصرنا هذا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *