التخطي إلى المحتوى
ابرز انجازات نادي النصر السعودي وعدد بطولاته

انجازات نادي النصر السعودي في 70 يوما، في هذه المقالة والان ساقدم لكم انجازات نادي النصر السعودي في سبعين يوما ليتمكن كل من يعشق نادي النصر السعودي في المملكة العربية وفي الوطن العربي وفي كل مكان من التعرف على انجازات النادي الكبير الذي حصد لقب الدوري السعودي الممتاز في موسم 2018 متفوق على جميع الاندية الاخرى المشاركة في البطولة الاكبر في الملكة العربية السعودية وابرزهم نادي الهلال الزعيم الذي خسر في لقام الموسم امام النصر ليتصدر وليصبح البطل في ما بعد متفوق على الازرق الهلال وعلى الابيض الاهلي وعلى الاصفر الاخر الاتحاد.

انجازات نادي النصر السعودي في 70 يوما

نادي النصر السعودي من اكبر الاندية في المملكة العربية السعودية وهو بطل الدوري السعودي الممتاز عن موسم 2018، نادي النصر الان اتسعت شعبته اكثر واكثر بعد حصد لقب الدوري 2018، الان ساقدم لكم ابرز انجازات نادي النصر السعودي في سبعين يوما ليتمكن الجميع من التعرف عليها وخاصة من يعشق الان النادي الكبير نادي النصر الذي تتسع شعبيته يوم بعد يوم.

  1. تمكن نادي النصر السعودي من الحصول على لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي وهذا يعتبر اكبر انجاز لنادي النصر الذي يعتبر الان من اقوى الاندية في الدوري السعودي.
  2. تمكن نادي النصر السعودي من تخليص اكثر من 60 معاملة بنجاح في اقل من 70 يوم
  3. تمكن نادي النصر من سداد ما يقدر 150 مليون ريال سعودي كانت ديون على الاصفر الزعيم.

قدمنا لكم في هذه المقالة انجازات نادي النصر السعودي في سبعين يوما ليتمكن كل عاشق لنادي النصر السعودي من التعرف على هذه الانجازات الكبيرة لهذا النادي التي كانت في اقل من 70 يوم، في الختام اتمنى مزيد من التوفيق للنادي الكبير نادي النصر واتمنى ان تكون على المستوى القاري هذا المرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *