التخطي إلى المحتوى
واتساب لن يتاح لبعض اجهزة الاندرويد والايفون العام المقبل

قررت شركة واتساب وقف الدعم بشكل نهائي لمجموعة من الاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد وios، حيث يخطط الواتساب التطبيق الاكثر شيوعا في العالم الى انهاء دعم هذه الهواتف والانظمة وذلك لانه يخطط لتطوير اصدار افضل من اجل هذه المنصات .

حيث اوضحت واتساب ان المستخدمين لانظمة تشغيل الهواتف القديمة بنظام الاندرويد والاي او اس لن يتمكنوا من الحصول على حساب واتس اب وسيتم العمل على اعادة التحقق من الحسابات الحالية .

حيث ادرجت صحة الاسئلة التابعة لواتساب اجابة على سؤال احد الاشخاص حول ما هي الهواتف وانظمة التشغيل التي لن يتم عمل تطبيق المراسلة الفورية الواتساب عليها في فبراير القادم 2020، حيث اجاب عبر صفحة الاسئلة على ان هذه الاجهزة هي الاجهزة العاملة بنظام التشغيل (Android 2.3.7) وأجهزة آيفون العاملة بواسطة نظام التشغيل (iOS 7)، لن يتم دعم الواتساب فيها بحلول الاول من فبراير 2020.

قالت شركة واتساب انه لن يكون ايضا متاحا على متجر شركة مايكروسوفت بحلول الاول من يوليو 2020 ولن يتمكن المستخدمين لويندوز فون من استخدام الواتس اب على هواتفهم، وفي نهاية ديسمبر 2020 لن يكون بامكانهم استخدام التطبيق في جميع انظمة تشغيل العاملة بنظام ويندوز فون.

اكدت الشركة ان سبب هذا القرار هو انهاء دعم التطبيق المملوك لفيسبوك بالنسبة لهواتف الاندرويد والايفون، وهو لن يؤثر على العديد من المستخدمين حيث ان هناك قلة من يستخدمون هواتف الاندرويد والايفون القديمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *