التخطي إلى المحتوى
أخيرًا تحديث نظام أبل الجديد بمزايا فريدة

ها قد تمّ الإعلان أخيرًا عن تحديث نظام أبل الجديد بمزايا فريدة، فقد أصدرت أبل في وقت سابق من يوم “أمس تحديثًا جديدًا لنظام آي أو أس المميز لديها، وهو التّحديث الذي لطالما طال انتظاره من قبل مُستخدمي أبل الهاتف الأكثر رواجًا في العالمِ.

تمّ الإفصاح رسميًا عن عدّة من المزايا التي أرفقها النظام الجديد أيوس 13 لكافة اجهزة أبل الجديدة، وهذا ما سنتطرّق للإطلاع عليه في مقالنا هذا.

سيُوفر نظام iOS 13 الجديد امكانية شحن البطارية بشكل أكثر كفاءة عما كان سابقًا، وهذا ما يضمن سلامتها وطيلة فترة استخدامها في ذات الوقت، وذلك من خلال تعلّم طريقة منع البطارية أن تفرغ من الشحن بشكل كامل وفوري.

كانت أيضًا خاصيّة Optimized Battery Charging هي الخاصيّة التي وفّرتها أبل في نظام شحن البطارية الجديد وهو نظام مُحسّن يضمن شحن البطارية بطريقة صحيحة بنسبة 80 %.

وبالإمكان أيضًا في هذا النظام الجديد مسح المستندات بطريقة ضوئيّة، وذلك من خلال تطبيق الملفات الذي يُمكنه مسح المستندات ضوئيًا ويحفظها بشكل مباشر على الجهاز الخاص بكم، أو على الذاكرة السحابية في الهاتف، ذلك بدون جهد يُذكر.

ويُمكن اتمام هذه العملية من خلال الضغط على الخيار مسح المستندات من الاي كلاود الخاص بكم، وذلك بصفحات PDF من ثمّ يتمّ حفظها في الحساب على الفور.

أما بخصوص بحث iMessage فإنّه فعال الآن بشكل حقيقي، وذلك يُمكنكم من البحث عن الرسائل المؤرشفة السابقة، وهذا ما كان مُؤرّقًا للكثير من مستخدي الأبل، إلا انّ المشكلة الآن باتت سهلة مع هذه الخاصيّة الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *